عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تبادل الخبرات ونقلها بين كليات جامعة بني سويف

وجه الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف بتبادل الخبرات ونقلها بين  كليات الجامعة  وطالب حسن خلال لقائه مديري الكليات والوحدات ذات الطابع الخاص، برفع مستوى كفاءة العنصر البشري بكل القطاعات، وإحداث نقلة نوعية في الثقافة التنظيمية للجهاز الإداري بالجامعة، وذلك تنفيذًا لاستراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 في بناء الإنسان.



 

وأكد رئيس الجامعة على  أهميــة حركــة التــنقلات  في بنــاء القــدرات وضــمان تبــادل المعرفــة والخبرات ونقلهــا علــى نطــاق كافة الكليات من خلال ضخ دماء جديدة في المواقع القيادية، بالإضافة إلى تنمية خبرات الموظفين، وضبط منظومة العمل الإداري ودفع العمل في عدد من الملفات المهمة، ومكافأة المتميزين وتصعيدهم إلى مناصب قيادية مختلفة.

وجدد رئيس الجامعة، التأكيد على ضرورة الاستمرار في تدريب أعداد كبيرة من العاملين على المهارات الفنية، والمهارات القيادية، والمهارات السلوكية، وذلك بجانب الجوانب المالية والإدارية والقانونية، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على تحسين الأداء الفردي والأداء المؤسسي. وشدد  رئيس الجامعة للمديرين، على ضرورة تحقيق العدالة، وتجنب الصراعات وحل المشاكل بالطرق العلمية الصحيحة، واحتواء الآخرين، وتوظيف ذلك بشكل يضمن استدامة نجاح منظومة العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز