عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طارق جبريل يكشف قدرة الزمالك على التجديد لـ"ساسي"

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد طارق جبريل المدير المالي لنادي الزمالك، على أن اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، تعمل لصالح النادي، وتبذل قصارى جهدها لتوفير مستحقات اللاعبين المتأخرة والتجديد للاعبين.



 

وقال جبريل في تصريحات هاتفية، عبر برنامج جمهور التالتة الذي يعرض على قناة “أون تايم سبورت”، ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: "اللجنة الحالية تعمل لصالح الزمالك ويتحدثون عن أفكار خارج الصندوق، وكل همنا مصلحة نادي الزمالك".

 

وتابع: "قلت للجماهير إن الوضع كارثي، ولكني متفائل لأن هذه اللجنة تضم قامات عالية جدًا وفكرًا محترمًا، ونريد أن يشعر الجماهير أن كل شهر يصبح الوضع أفضل".

 

وأضاف: "منظومة النشاط الرياضي داخل نادي الزمالك لا تتقاضى رواتب منذ ثلاثة أشهر، فكل شخص داخل جدران القلعة البيضاء من أجهزة فنية ولاعبين وموظفين لهم رواتب متأخرة".

 

وشدد: "مجلس الزمالك يتخذ مبدأ مهمًا أن كل الأنشطة الرياضية ستحصل على دفعات من مستحقاتهم، نحن نعمل منذ 6 أيام ونحاول أن نفي بعهودنا، وخلال ساعات كل الفرق بنادي الزمالك ستحصل على جزء من مستحقاتهم".

 

وأردف: "كل مستحقات العاملين والرواتب الفورية يحصلون عليها، والقديم يتم ترتيب الأمور لكي يتم جدولة هذه المستحقات".

 

وبالحديث عن فرجاني ساسي، قال المدير المالي للزمالك: "ساسي خلال مدة معينة سيحصل على جميع مستحقاته المالية قبل الموعد المستحق لدفع هذه المستحقات، وتم إيداع جزء من مستحقاته المالية ودخلت حسابه البنكي".

 

وحول قدرة الزمالك على التجديد لـ”ساسي”، وباقي لاعبي النادي، قال جبريل: "لدينا القدرة على تجديد عقود اللاعبين، سواء فرجاني ساسي، أو أي لاعب، وفقًا لاستعدادات الزمالك وإمكانياته، النادي سيضع رقم ويعرضه على اللاعبين لتجديد عقودهم وتتم مناقشته".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز