عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاء عامر: أحداث مسلسل "الحلم" تجري في إطار درامي قوي

وفاء عامر
وفاء عامر

 أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بتجربة مسلسل "الحلم"، المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن أحداث المسلسل تجري في إطار درامي قوي.



وقالت وفاء عامر، في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن المسلسل يتضمن العديد من الأحداث التي تبرز فيها عدة علاقات، متمنية أن تحظى أحداث المسلسل بإعجاب الجمهور.

وأضافت أن الكثير من العوامل جذبتها للعمل وخصوصا طريقة تناول الموضوعات المجتمعية الهامة الموجودة في أحداث المسلسل، وما تحمله من رسائل اجتماعية في الوقت الذي تحب أن يكون لأدوارها تأثير في الجمهور وأن تعبر عن نماذج حقيقية وواقعية.

وأكدت سعيها أن يكون للفن الذي تقدمه رسالة هامة ومجتمعية، تحمل رسائل تعبر عن مشاكل وقضايا الجمهور بشكل حقيقي وواقعي، مشيرة إلى أنها تهتم بالفعل بهذه النوعية من الأعمال وسبق وأن قدمتها في عدة أعمال.

ولفتت إلى أنها لا تهتم على الإطلاق خلال الموافقة على المشاركة في أي عمل أن تكون الشخصية التي تقدمها قريبة منها في الواقع أو بعيدة عنها، مشددة على أن الدور الجيد هو ما يجذبها في اختياراتها.

وعبرت عن سعادتها بالعمل لأول مرة مع المخرج الكبير حسني صالح وأنها محظوظة بهذه التجربة خاصة أنه مخرج مبدع ويهتم بأدق التفاصيل ويقدم أعمالًا بشكل مختلف وفي إطار بعيد عن النمطية.

ويعد "الحلم" (اسم مؤقت) مسلسل اجتماعي يتناول حكايات الأسر المصرية في العشوائيات، ومعاناتهم، وأسلوب حياتهم عند تلقيهم نبأ إزالة العشوائيات، ومن ثم الانتقال لأحياء جديدة أفضل، ويركز المسلسل على القيم الإيجابية الهادفة الموجودة في العشوائيات.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد رياض، ونضال الشافعي، وكمال أبو رية، وإخراج حسني صالح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز