عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التموين: غدا افتتاح أول مكتب خدمات نموذجي ببورسعيد

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

 يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، غدًا الخميس، أول مكتب نموذجي يقدم جميع خدمات الوزارة بمحافظة بورسعيد.



 

وقال الدكتور إبراهيم عشماوي - في بيان للوزارة اليوم الأربعاء "إن هذا المكتب من أجل تقديم جميع خدمات الوزارة وهي (السجل التجاري والعلامات التجارية - حماية المستهلك - الدمغة والموازين وجميع خدمات بطاقات التموين). 

 

وأضاف أن ذلك يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتحول الرقمي من أجل مستقبل أفضل للاقتصاد، وفي إطار تيسير الحصول على خدمات مميكنة ومتميزة؛ لخدمة محاور استراتيجية التنمية المستدامة (مصر 2030) وتيسيرا على المواطنين في الحصول على الخدمات.

 

وأوضح أنه تم إعداد خطة لتطوير وميكنة كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة، كما تمت إتاحة إنشاء قاعدة البيانات الموحدة مع إمكانيات الربط مع الجهات المختلفة من خلال منظومة تبادل البيانات الحكومية؛ لتنقية وتدقيق البيانات بقاعدة بيانات السجل التجاري وتقديم مؤشرات حقيقية ودالة.

 

وأشار إلى أنه تم حوكمة الإجراءات، إتاحة خدمات السجل التجاري دون التقيد بالموقع الجغرافي لأصل القيد، وتفعيل بعض الخدمات غير المرتبطة بالموقع الجغرافي لأصل القيد بالسجل التجاري والتي ساعدت على التيسير على التجار والمتعاملين، ومن تلك الخدمات خدمة الحصول على مستخرج من السجل التجاري، وكذلك الحصول على شهادة بيانات بجانب حجز الإسم التجاري أو الحصول على شهادة عدم التباس الإسم التجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز