عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط الحصول على أكواد اختبارات الصف الثالث الثانوي 2021

يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة2021، وأولياء أمورهم عن، رابط الحصول على أكواد اختبارات الصف الثالث الثانوي 2021، وذلك عبر تطبيق تنويهات، استعدادًا من طلاب وطالبات الثانوية العامة لخوض الامتحان التجريبي الثاني لشهر مايو.



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، رابط الحصول على أكواد اختبارات الصف الثالث الثانوي 2021، تسهيلًا على طلاب الصف الثالث الثانوي للحصول على اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصة بالامتحان التجريبي.. إليكم التفاصيل.

رابط الحصول على أكواد اختبارات الصف الثالث الثانوي 2021

يستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، الدخول عبر تطبيق "تنويهات"، التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخاص بأكواد الامتحان التجريبي للثانوية العامة مايو 2021، من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://thanwya.emis.gov.eg /

 

 

خطوات الحصول على أكواد اختبارات الصف الثالث الثانوي 2021

 

يتأكد الطالب أو الطالبة من اتصال التابلت الخاص به، بالإنترنت.  يقوم الطالب بالضغط على النقاط الثلاث أعلى يسار جهاز التابلت.

يقوم الطالب بالضغط على التطبيقات وسيجد أيقونة باسم "تنويهات" يضغط عليها ثم يبدأ التحميل، سيجد تطبيق "تنويهات" على سطح المكتب. يقوم الطالب بفتح التطبيق، ويسجل البيانات، وهي كالتالي:

الرقم القومي لخاص بالطالب، والكود باللغة الإنجليزية، ثم يضغط على كلمة بحث، وسوف يظهر الكود وجميع البيانات.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن الامتحانات التجريبية تسير بشكل جيد، ولا داعي لقلق أولياء الأمور، مؤكدًا انه لايزال هناك امتحان آخر تجريبي، ثالث، لطلاب الثانوية العامة، سوف يُعقد في شهر يونيو المقبل، وهو سوف يكون محاكيًا للامتحان النهائي، الذي سوف يُعقد في نهاية العام الدراسي، في شهر يوليو.

 

الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة

 

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان التجريبي الثاني لطلاب الثانوية العامة، بلغ 440 ألف طالب وطالبة، أي بنسبة حضور 75%.

 وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان التجريبي الثاني لطلاب الثانوية العامة، تم أداؤه بشكل جيد، ولكن نسبة حضور الطلاب ليست جيدة.

 

التحديث المستمر لأجهزة التابلت

 

وناشد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الثالث الثانوي، بالتحديث المستمر لأجهزة "التابلت"، مؤكدًا، أن هناك حالة من عدم إدراك التعامل مع الأجهزة من جانب الطلاب.

 ودعا الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الثالث الثانوي، الذين تغيبوا عن الامتحان التجريبي، حضور الامتحانات التجريبية، للاستفادة منها، والتعود على الامتحان النهائي في شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا:

عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2021 للعاملين بالقطاع الخاص والحكومي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز