عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وصول منتخبات المغرب والكاميرون ونيجيريا للمشاركة في تصفيات أفريقيا للجمباز

وصلت إلى القاهرة، بعثات منتخبات الدول الإفريقية استعدادًا للمشاركة في التصفيات الإفريقية للجمباز الفني وجمباز الترامبولين والمقرر إقامتهما خلال الفترة من 24 وحتى 27 مايو الجاري.



 

وكانت بعثات 3 منتخبات وهي "الجزائر وجنوب إفريقيا ونامبيا" قد وصلت، أمس الأحد، فيما وصلت اليوم الاثنين بعثات باقي المنتخبات وهي المغرب والكاميرون ونيجيريا، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف".

 

واعتذرت انجولا عن المشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020 ليكون إجمالي المنتخبات المشاركة 7 دول، ومن المقرر أن تقام منافسات الجمباز الفني رجال وآنسات على صالة نادي مدينة نصر الرياضي، فيما تقام منافسات الترامبولين على صالة استاد القاهرة رقم 4. وينافس منتخب مصر لجمباز الترامبولين على مقعد واحد للرجال ومقعد للآنسات من أجل التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 .. بينما ينافس منتخب مصر للجمباز الفني على مقعد للفني رجال واخر للفني آنسات للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر لجمباز الترامبولين، أقام معسكرًا تدريبيًا على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، استعدادًا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

ويمثل منتخب مصر في التصفيات أشرقت شريف وملك حمزة ومريم أسامة ومنار أيمن وسيف آسر ومهاب أيمن وخالد حسام وسيف هاني، تحت قيادة الكابتن أحمد سعيد المدير الفني والكابتن حسن القاضي والكابتن أحمد أبو العلا.

 

بينما يواصل منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات تدريباته بالمركز الأولمبي بالمعادي للمشاركة في التصفيات ويضم عمر العربى ومحمد منتصر وزياد خاطر في الرجال وفرح أحمد وجنا هانى وزينه محمد آنسات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز