عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صحوة الفن" التاسع بأتيليه القاهرة

ملتقى صحوة الفن
ملتقى صحوة الفن

يفتتح الفنان التشكيلي إبراهيم محمد، ملتقى صحوة الفن التاسع بأتيليه القاهرة بميدان طلعت حرب، في تمام الساعة السادسة مساء الأحد، بمشاركة نخبة من الفنانين التشكيليين.



 وقال الفنان إبراهيم محمد منظم ملتقى صحوة الفن التاسع، إن الملتقى يضم نخبة من الفنانين التشكيليين، الذين أثروا الفن التشكيلي، بلوحاتهم.

وأكد منظم الملتقى إبراهيم محمد، أن ضيف شرف ملتقى صحوة الفن التاسع، الفنان العالمي الكبير سيف الإسلام جاويش.

شهد الملتقى حضور الفنان التشكيلي القدير، عادل بنيامين، الحاصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية، الذي طاف بأعماله ربوع مصر كلها، لعرض لوحاته الفنية، وتقديم إضافة حقيقية للفن التشكيلي في مصر.. بالإضافة إلى حضور 13 فنانًا وفنانة من المملكة العربية السعودية، وهم: "فهد الجابري، هنادي سنان، لمى المغامسي، جفلا الفريدي، سحر غلام، روان عبدالعزيز، خديجة أبو الحسن، خديجة الجهري، رهف سلمان، عهود سنيد، ابتهاج، منى البيتي، زهرة المعيرفي". 

جدير بالذكر، أن الفنان إبراهيم محمد، قام بتنظيم العديد من المعارض التشكيلية، بساقية الصاوي، ومعرض انتصارات أكتوبر للفن التشكيلي بقصر الثقافة بالجيزة. "صحوة الفن الثالث" بقصر ثقافة روض الفرج، وصحوة الفن السادس في "جاير أندرسون،" وذلك لأهمية الفن التشكيلي، في إثراء الحياة الثقافية والفنية في مصر والعالم العربي.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز