عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"أبو ريدة" يهنئ بيراميدز بالوصول إلى نصف نهائي الكونفدرالية

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

حرص هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على الصعود لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.



 

ونشر أبو ريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا لتهنئة بيراميدز جاء نصه كالتالي: "مبروك لنادي بيراميدز الصعود لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، وإن شاء الله التتويج بالبطولة في بنين".

 

 

وتمكن بيراميدز من حجز مقعده في نصف نهائي الكونفدرالية بعد إقصاء نظيره أنيمبا النيجيري بنتجية 5-2 بمجموع المباراتين.

 

وحل بيراميدز ضيفا على أنيمبا باستاد آلا، اليوم الأحد في إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعدما فاز بأربعة أهداف مقابل هدف في الذهاب بالقاهرة.

 

وكان بيراميدز قد فاز بأربعة أهداف مقابل هدف في الذهاب بالقاهرة، بينما انتهت نتيجة مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 32 من أحداث الشوط الأول عن طريق اللاعب إبراهيم عادل بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

فيما تمكن صاحب الأرض من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

 

يذكر أن بيراميدز هو أول فريق مصري يصل إلى نصف نهائي الكونفدرالية موسمين متتاليين خلال أول مشاركتين قاريتين في تاريخه، منذ النادي الإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا عامي 1969و1970.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز