عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على مساحة 200 متر.. إزالة حالة تعدٍّ على الأراضي الزراعية بسوهاج

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج حملة إزالة التعديات على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف بدون ترخيص تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بمنع التعديات.



من جانبه أوضح المهندس عبدالمنعم على عبدالقوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أنه تم تنفيذ حملة إزالة فورية تعد على الأراضي الزراعية بقرية البلابيش بحرى على مساحة 200 متر مربع، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد “عبدالمنعم” انه تجرى المتابعة الدورية بمعرفة فرق الرصد والمتابعة ويتم الابلاغ عن اى أعمال بناء مخالف ويتم وقفها فى مهدها وقبل تطويرها واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم.

وأشار”عبدالمنعم” إلى أن الحملة تمت بإشراف محمد ابوالوفا رئيس قرية السلام، مشدداً على استمرار أعمال لجنة متابعة رصد مخالفات البناء واتخاذ الاجراءات القانونية مع تنفيذ الازالة الفورية.

وأضاف” عبدالمنعم” أن فرق الرصد والمتابعة لمخالفات البناء تعمل على مدار الساعة وفي أيام الأجازات الرسمية والعطلات، محذراً كلّ من تسوّل له نفسه مخالفة قوانين البناء بعدم التهاون معه وتحويل المخالفة للنيابة العسكرية.

ويأتي ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالاهتمام ومتابعة التعديات علي الاراضي الزراعية وارض املاك الدولة وتطبيق القانون علي كل من يتعدي علي الارض الزراعية وارض املاك الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز