عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سكرتير عام محافظة سوهاج يتفقد الإعداد والتجهيز لاصطفاف تطوير 181 قرية

تفقد اللواء عصام الدين الليثي سكرتير عام المحافظة، أعمال تجهيز وإعداد وتوزيع المعدات في أرض الاصطفاف بمدينة سوهاج الجديدة وتركيب البيارق وكافة التجهيزات والمعدات المشاركة في اصطفاف تطوير 181 قرية في 7 مراكز مختلفة بسوهاج.



من جانبه أوضح المحاسب عامر عوض، أن سكرتير عام محافظة سوهاج، تفقد أعمال تجهيز وإعداد وتوزيع المعدات في أرض الاصطفاف بمدينة سوهاج الجديدة وتركيب البيارق وكافة التجهيزات والمعدات المشاركة في اصطفاف تطوير 181 قرية في 7 مراكز مختلفة بسوهاج، في إطار المشروع القومي والمبادرة الرئاسية لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسوهاج.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج أن هذه الأعمال تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بضرورة العمل بروح الفريق، وتعاون كافة الجهات المعنية؛ لانتهاز الفرصة وتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية؛ لصالح أهالي وأبناء سوهاج.

يذكر أن الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج برئاسة المحاسب عامر عوض تواصل أعمال إنشاء السوق الحضاري المتطور بمدينة ناصر في قطعة أرض فضاء خلف معهد إعداد القادة.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، أن الوحدة المحلية تواصل أعمال إنشاء السوق الحضاري المتطور بمدينة ناصر في قطعة أرض فضاء خلف معهد إعداد القادة، لنقل الباعة الجائلين والسوق الكائن بين مساكن مدينة ناصر.

وأضاف “عوض” أن إنشاء هذا السوق الحضاري المتطور جاء تلبية لاحتياج المنطقة لمثل هذا السوق لنقل الباعة الجائلين والسوق الكائن بين مساكن مدينة ناصر إليه، مشيراً إلى أن هذا المشروع يندرج تحت مشروعات الخطة الاستثمارية التي تستهدف تلبية احتياجات المواطنين الحيوية وتفعيل برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر.

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية التي تستهدف تلبية احتياجات المواطنين الحيوية وتفعيل برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر بسوهاج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز