عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد مباراة ليفربول وضيفه كريستال بالاس في الجولة الأخيرة للبريميرليج

يستعد فريق ليفربول لاستضافة نظيره كريستال بالاس، في لقاء الفرصة الأخيرة، لإنقاذ موسمه الصفري خاصة وأنه حامل لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 30 عامًا.



 

 

★ موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

 

تنطلق مباراة ليفربول وضيفه كريستال بالاس، في الخامسة مساء الأحد المقبل، على ملعب استاد أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ38 والأخيرة في البريميرليج موسم 2020/2021، وتنقل المباراة قناة beIN Sport premium 1.

 

 

★ فرصة أخيرة لفريق ليفربول أمام كريتسال بالاس

 

لدى فريق ليفربول فرصة أخيرة يمكنه تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره التي ستحضر المباراة لمؤازرة الريدز، حيث إن للمباراة طابعا خاصا، بما انها ستؤهلهم لحجز مقعد أساسي بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021/2022.

 

وسيمنح فريق ليفربول جماهيره هدية كبيرة بعد التحدي العظيم الذي واجهه خلال الموسم الجاري ومعاناته من تعدد الإصابات وتغيير الخطط المتتالي والغيابات المستمرة، ولكن بعد نتائجة الإيجابية الأخيرة، أصبح للريدز فرصة ذهبية لحسم مسألة التأهل للتشامبيونزليج، وما عليه إلا الفوز دون النظر لنتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي التي ستقام في نفس التوقيت.

 

 

★ ليفربول يعاني حتى الرمق الأخير

 

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الرابع، وفي جعبته 66 نقطة، بينما يواجه تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 67 نقطة، نظيره أستون فيلا المتألق في المركز الحادي عشر، ويواجه ليستر سيتي صاحب المركز الخامس برصيد 66 نقطة، خلف الريدز المتفوق عليه بفارق 4 أهداف، نظيره توتنهام صاحب المركز السابع، وهذا ما جعل أنظار محبي كرة القدم حول العالم تتوجه نحو منافسات الجولة الأخيرة لمعرفة صاحب المقعد الاخير بدوري الأبطال، على الرغم من غلق ملف بطل الدوري الذي حققه فريق مانشستر سيتي، رسميًا وبفارق نقاط كبير عن ملاحقه اليونايتد.

 

 

★ هداف البريميرليج

 

لدى نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح جناح فريق ليفربول، فرصة في الانفراد وخطف صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، من منافسه الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، حيث ان الثنائي يتعادل تهديفيًا ولدى كل منهما 22 هدفًا، ولم يسجل الثنائي أهدافًا في الجولة الماضية وقبل الأخيرة ولن يتبقى سوى الجولة القادمة للكشف عن الفائز بالحذاء الذهبي أو يتوج الثنائي معًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز