عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاحل| لأول مرة.. أوباما يعترف الأجسام الطائرة المجهولة في سماء أمريكا

أجسام طائرة مجهولة
أجسام طائرة مجهولة

أكد الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما أن الجيش الأمريكي يراقب أجسامًا طائرة مجهولة الهوية، مشيرا إلى أن  الأرشيف  الوطني يحتوي على صور أجرام سماوية لا يمكن أن تفسر أصلها.



 

نقلت شبكة "سي إن إن" المعلومات الواردة  عن أوباما في برنامج جيمس كوردن في 19 مايو. وقال إنه عندما جاء إلى مكتب الرئيس لأول مرة، سأل عما إذا كان لدى الولايات المتحدة مرافق تخزين خاصة بها سفن غريبة ودليل على وجود حضارات، حضارة خارج كوكب الأرض أم لا.

وفي وقت لاحق نفى مرؤوسوه هذا الافتراض،"هناك إطارات وتسجيلات لأجسام في السماء لا نعرف ما هي بالضبط.  ولا يمكننا أن نفسر كيف تتحرك ، مسارها.  وقال اوباما "لا يمكن تفسيره بوضوح". في الشهر المقبل، سيقدم مكتب مدير المخابرات الوطنية ووزير الدفاع إلى الكونجرس تقريرًا عن الأجسام الطائرة المجهولة التي تم جمعها من البيانات العسكرية والاستخباراتية، وفقًا للإعلان.

تعتقد "CNN" أن هذا يثبت وجود برنامج أمريكي سري خاص، تم قطعه رسميًا في عام 2012. على الرغم من قطع مصادر تمويل البرنامج، إلا أن المسؤولين لا يزالون يدرسون معلومات حول الأجسام الطائرة المجهولة من الجيش.

طواهر

وكشف ملازم سابق في البحرية الأمريكية عن مواجهات متتالية مع الأجسام الطائرة المجهولة لمدة عامين

في السابق ، قال شون كاهيل ، الضابط السابق في البحرية الأمريكية الذي عمل على حاملة الطائرات الخفيفة يو إس إس برينستون في عام 2004 ، إن التكنولوجيا التي استخدمها UFO عند تفكيك حاملة الطائرات الأمريكية USS Nimitz في عام 2004 كانت متقدمة على المستودع. الأسلحة الأمريكية من 100 إلى 1000 مرة. وأكد شون أن البحرية الأمريكية "ليس لديها هذه التكنولوجيا" في الوقت الحالي. "التكنولوجيا التي رأيناها على الجسم الغريب لم تكن تمتلكها البحرية الأمريكية. ما نراه وما يصفه ضباطنا يشبه الجسم الغريب الذي يمكن أن يحول 5 حالات. وهذا يدل على أن الجسم الغريب يمتلك تكنولوجيا تتجاوز بكثير الترسانة العسكرية الأمريكية بمقدار 100 إلى 1000 عام ، في الوقت الحاضر "، قال شون.، عندما سئل عن شرح تفصيلي لهذه التكنولوجيا المتقدمة، قال الضابط السابق في البحرية الأمريكية: "هذا الجسم الطائر ليس له سطح تحكم.  ولم نكتشف دفعها أبدًا، ويسافر هذا الجسم الغريب بسرعات تفوق سرعة الصوت ويتجاوز حدود ما يمكن للطيارين الوصول إليه ". ووفقًا لكريستوفر ميلون، نائب مساعد وزير الدفاع السابق للمخابرات، فإن المشاهدات المتكررة للأطباق الطائرة "مقلقة" على الرغم من أن الأجسام الطائرة المجهولة لا تشكل أي تهديد. "هذه الأجسام الطائرة لديها قدرات مذهلة.  بل إن بعض الحالات تتجاوز ما لدينا،'وتم الكشف عن الأجسام الطائرة المجهولة منذ سنوات عديدة ولكن لم يتم الإعلان عنها إلا الآن.  وقال كريستوفر "لقد عانينا من فشل كبير في مجال المخابرات ونواجه الآن تهديدا غير معروف".

وفي الآونة الأخيرة، تم نشر مقطع فيديو على الشبكات الاجتماعية لمشهد جميل لأسطول من الأجسام الغريبة "يرقص" عبر سماء مدينة سولت ليك.

وقع المشهد في الظهيرة مقابل سماء زرقاء صافية لمدينة سولت ليك، وصُدم الشهود لرؤية تشكيل وحركة غريبة كما لو كانت مدبرة،وسرعان ما سجل شاهد عيان الحادث بهاتفه الشخصي.

 إرسال سلسلة من أدلة الفيديو إلى شبكة تحقيق "Mufon UFO" وتم الإبلاغ عن أن الأجسام تشبه الكرات المتوهجة.  قالوا: "كنت أقود سيارتي إلى العمل بعد استراحة الغداء ورأيت ما يشبه بالونات متوهجة في السماء.  وعندما نظرت عن قرب ط، اعتقدت أنها ربما تكون طيور لكنها اختفت وفجأة عادت للظهور وترقص وتتشكل. هناك كانت حوالي 10 من هذه الأجرام السماوية الغريبة تتحرك عبر السماء، لذلك توقفت والتقطت مقطع فيديو. " 

كما شهد شخص آخر الحادث وقال إن الأشياء كانت حمراء. وأرسل المعلومات إلى "MUFON": "أستطيع أن أرى بوضوح أنها حمراء ، عندما أقوم بالتكبير لالتقاط صورة، أرى عند تحريكها يتغيرون إلى اللون الأزرق."

 

ومع ذلك، قدم أحد الخبراء تفسيرا معقولا لفكرة غزو الخارجي.  وكتب هذا الشخص في قسم التعليقات بقناة UFO Institute على YouTube عندما تم نشر الفيديو: "إنها مجرد طائرات بدون طيار". يقول عالم الفلك كريس إمبي، من جامعة أريزونا ، إن معظم الأحداث المتعلقة بالجسم الغريب لها تفسيرات مختلفة. و يجادل بأن هناك بلايين من الأجسام في الفضاء وعلى الأرض يمكن أن تكون مصدر إلهام لمشاهدة الأجسام الطائرة المجهولة.  وقال للمحادثة: "معظم حوادث الأجسام الطائرة المجهولة المزعومة لها تفسيرات متضاربة.  ويمكن أن يُعزى أكثر من نصفها إلى النيازك أو كوكب الزهرة. هذه الأجسام الساطعة مألوفة. تنتمي إلى علماء الفلك ولكن غالبًا لا يتعرف عليها عامة الناس."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز