عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تقارير: هانزي فليك قد يرفض عروض برشلونة ويوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن مدرب بايرن ميونخ السابق هانزي فليك على رادار معظم الأندية الكبيرة لكن يقال أنه لن يغير خططه.



وأوضح موقع "بارسا بلوجرانا" الإلكتروني أن برشلونة ويوفنتوس وغيرها من الأندية الكبرى تسعى وراء هانزي فليك، لكن من المتوقع أن يرفض الألماني هذه العروض ويلتزم بدلاً من ذلك بتدريب المنتخب الوطني لبلده.

كان فليك مساعدًا سابقًا لمدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف والذي نجح فريقه في الفوز بكأس العالم 2014، وبعد ذلك، انضم إلى بايرن ميونيخ كمساعد لنيكو كوفاتش ثم تمت ترقيته إلى مدرب مؤقت بعد رحيل كوفاتش بالتراضي في منتصف الموسم حيث حصل فليك في النهاية على الوظيفة على أساس دائم وفاز بالثلاثية الموسم الماضي.

وقرر هانزي الرحيل في نهاية هذا الموسم بعد صراع مع المدير الرياضي حسن صالح حميديتش ثم ورد على نطاق واسع قبول فليك لمنصب لوف السابق كمدير لمنتخب ألمانيا.

 

وتابع الموقع أن رئيس برشلونة جوان لابورتا من أشد المعجبين بفليك وأراد إغراءه للانضمام إلى الفريق الكتالوني بدلاً من ذلك.

 

ومع ذلك، يبدو من غير المرجح أن يؤتي ذلك ثماره، حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن المدرب الألماني لم يغير خططه ويريد البدء في تدريب بلده الأصلي في أقرب وقت ممكن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز