عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بقرية توماس وعافية

رئيس مدينة إسنا بالأقصر يتفقد العمل لإنشاء أول مجمع خدمات

تفقد إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة أسنا اليوم الأربعاء بدء العمل لإنشاء أول مجمع خدمات المواطنين بقرية "توماس وعافية" والذي سيتم إنشاءه على مساحة 500 متر مربع لخدمة المواطنين ، ضمن أعمال المشروع القومى لتطوير الريف المصري حياة كريمة . 



 

وأكد رئيس المركز - خلال الجولة - أن بأنه تم اختيار 9 مواقع داخل الوحدات القروية ( الشغب – الدير – الحلة – الكيمان – أصفون – النجوع – توماس –النمسا – كومير ) لإنشاء مجمع خدمات المواطنين ضمن المشروعات التي سيتم تنفيذها بمركز أسنا على مساحة لا تقل عن 450 مترا مربعا .   

 

وتابع نصر أن مجمع خدمات يتكون من الدور الأرضي ويشمل على المركز تكنولوجي لخدمة المواطنين على مساحة 400 متر مربع والدور الأول العلوي يشمل السجل المدني والشهر العقاري على مساحة 140 مترمربع ومكتب تموين على مساحة 120 مترمربع ومكتب بريد على مساحة 140 متر مربع .

 

بينما الدور الثاني العلوى يشمل على وحدة محلية على مساحة 140 متر مربع ومجلس شعبي محلي على مساحة 120 متر مربع ووحدة تضامن اجتماعي على مساحة 140 مترمربع على أن يكون إجمالي الخدمات داخل المبنى 7 خدمات مختلفة بهدف توفير الوقت والمجهود للمواطنين . 

 

وأشار " نصير " إلي أن رئاسة مركز ومدينة أسنا تتابع عن كثب وبمزيد من الاهتمام الأعمال الجارية ضمن أعمال المشروع القومى لتطوير الريف المصري .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز