عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتائج مباريات الجولة الأخيرة في الدوري التونسي

انتهت مباراة الملعب التونسي والنادي الإفريقي بنتيجة 0 - 1 للإفريقي للضيوف في إطار الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، وبهذه النتيجة يضمن النادي الإفريقي البقاء رسميًا في بطولة الرابطة الأولى فيما هبط الملعب التونسي إلى الرابطة الثانية.



 

وسجل هدف النادي الإفريقي عن طريق المهاجم صابر خليفة من ضربة جزاء في أخر الشوط الأول.

 

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، فرط المستقبل الرياضي بسليمان في فوز ثمين على مضيفه الاتحاد المنستيري بعد قبوله هدف التعادل بعد أن تقدم بهدفين مقابل هدف وليضيع بذلك المركز الثالث المؤهل لكأس "الكاف" الموسم القادم. وسجل ثنائية سليمان كل من رشاد العرفاوي وإلياس البريني بينما سجل إدريس المحيرصي هدفي المنستيري.

 

واحتل مستقبل سليمان المركز الرابع برصيد 40 نقطة، ولم يستغل تعثر كل من اتحاد بنقردان والنادي الصفاقسي.

 

وعلى صعيد متصل، تمكن النادي الرياضي البنزرتي من تحقيق الانتصار أمام مضيفه الاتحاد الرياضي ببنقردان بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

 

سجل اللاعب فهمي قاسم هدف انتصار النادي البنزرتي في الدقيقة 17 من اللقاء.

 

وبهذه النتيجة، يرفع النادي البنزرتي رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر صحبة الاتحاد المنستيري والأولمبي الباجي، فيما تجمد رصيد اتحاد بن قردان عند النقطة 41 في المركز الثالث ويتأهل إلى مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي للموسم القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز