عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لجنة كأس العرب للصالات تؤكد ثقتها في نجاح البطولة لاقامتها في مصر

أكد معتصم جعفر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة الصالات، ثقة الاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة فى نجاح البطولة المقامة فى مصرغدا الخميس لامتلاكها المنشآت الرياضية والخبرات التنظيمية التي تؤهلها لنجاح أية بطولة تنظمها .



 

ووجه جعفر - خلال اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي اليوم الأربعاء - التحية لهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي الذي وصفه بأنه أصبح رمزاً للكرة العربية من خلال استمراره في عضوية مجلس الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي، حيث لم يبخل يوماً عن تقديم العون لأي من مكونات الكرة العربية.

وتناول الاجتماع التحضيرات والترتيبات الخاصة لإقامة البطولة التي تنطلق غداً بمشاركة 8 منتخبات عربية تتباري من خلال مجموعتين على الملعب الرئيسي لصالة د.حسن مصطفي المغطاة بمدينة ٦ أكتوبر.

من جانبه، أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم استعداد مصر الدائم لاستضافة أي حدث رياضي عربي، ونقل تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وحرصه علي إبلاغ رسالة مصر إلى كل الأشقاء العرب بالترحيب الدائم بهم وتنظيم أي من بطولاتهم ، مؤكدا البعد العربي والإقليمي لسياسة مصر في هذا المجال.

حضر الاجتماع كل من معتصم جعفر رئيس اللجنة المنظمة، وأحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي وعضو الاتحاد العربي، ومبارك الضفيان الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو اللجنة المنظمة للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز