عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| استعدادات الأهلي لصنداونز ومدرب الريال الجديد ورأي كلوب في صلاح

شهد أمس الثلاثاء 18 مايو فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابة روزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرة الرياضية» اليومية، وأهمها:



 

النشرة الرياضية اليومية

أخبار الأهلي

معلول سيشارك تدريبًا في التدريبات

قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن على معلول، لاعب الفريق سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداء من اليوم. 

وأوضح أبو عبلة، أن «معلول» أجرى أشعة رنين قبل السفر من القاهرة أكدت التئام موضع الإصابة بشكل كامل، والفترة المقبلة ستشهد تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة في البرنامج الخاص به من خلال مشاركته في جزء من المران الجماعي.

وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن فرصة مشاركة معلول أمام صن داونز صعبة، فيما سيكون متاحا تحت تصرف ورؤية الجهاز الفني في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المقرر إقامتها يوم ٢٨ مايو الجاري في قطر.

 

ربيعة: نحترم صنداونز وسنحسم التأهل من بريتوريا

أكد رامي ربيعة، مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يسعى بكل قوة لتخطي عقبة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، والوصول للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشوار الحفاظ على اللقب والتتويج بالبطولة والنجمة العاشرة.

وقال ربيعة: «واجهنا فريق صن داونز في جولة الذهاب بالقاهرة، وحققنا الفوز بهدفين دون رد، ولكن هدفين في شباك فريق مثل صن داونز، بكل تأكيد لا يعني حسم التأهل.. الفريق الجنوب إفريقي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ويلعب كرة قدم رائعة».

وأضاف مدافع الأهلي: «أمامنا شوط ثانٍ أمام صن داونز في جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل، نحن نحترم المنافس بكل تأكيد، ونسعى إلى حسم التأهل إلى نصف النهائي من بريتوريا».

 

أبو عبلة: نسبة لحاق حمدي فتحي بمباراة الإياب متوسطة

قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حمدي فتحي، لاعب الفريق، أجرى أشعة في القاهرة قبل سفر البعثة إلى جنوب إفريقيا، وكشفت نتائج الأشعة عن وجود التئام شبه كامل في موضع إصابته.

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن نسبة لحاق فتحي بمواجهة صن داونز متوسطة، بينما نسبة لحاقه بمباراة نهضة بركان قوية. وكان حمدي فتحي قد أجرى جراحة في الكوع بعد تعرضه لإصابة أثناء وجوده مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا.

 

الأهلي يتدرب في بريتوريا

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول عصر أمس في مدينة بريتوريا؛ استعدادا لمباراة صن داونز المقرر إقامتها السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

محمد شريف: نسعى للتأهل من بريتوريا

أكد محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أن الأهلي أمامه مواجهة صعبة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام يوم ٢٢ مايو الجاري، مشيرا إلى أن الفريق يسعى إلى التأهل إلى الدور نصف النهائي من بريتوريا.

وقال مهاجم الأهلي إن جميع اللاعبين لديهم هدف محدد، وهو حسم الصعود إلى دور نصف النهائي من جنوب إفريقيا، وتقديم مباراة قوية تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي.

 

موسيماني: كنت أريد سيرينو وليس شالوليلي

نفى بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، ما تم تداوله خلال الفترة الماضية بشأن رغبته في التعاقد مع نجم ماميلودي صن داونز، بيتر شالوليلي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف موسيماني حقيقة الأمر خلال تصريحات نقلتها صحيفة «The South African»، حيث قال: «ما تم تداوله بشأن رغبتي في التعاقد مع شالوليلي غير صحيح، اللاعب الوحيد الذي كنا نريده هو جاستون سيرينو». 

وتابع موسيماني: «لا أريد أن أتحدث عن لاعبي صن داونز، لأنه بمجرد أن أقوم بذلك سيقول الجميع إنني أريد التعاقد مع هؤلاء اللاعبين».

 

موسيماني: حققنا الفوز في شوط ويتبقى شوط أصعب

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في جولة الذهاب بالقاهرة، ولكنه لم يحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن هناك شوطًا ثانيًا بين الفريقين يوم السبت المقبل.

وقال موسيماني: إذا تحدث معي أحد قبل مباراة صن داونز الأولى في القاهرة وسألني هل الفوز بهدف أو اثنين نتيجة جيدة سيكون ردي نعم ستكون جيدة، الفوز مهم بشكل عام ولكن لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم، والفوز بهدفين لم يحسم تأهلنا. 

وأضاف المدير الفني للأهلي: تحدثت مع اللاعبين اليوم في أول مقابلة جمعتنا، بعد مباراة الذهاب وهنأتهم على الفوز، وقلت لهم إننا حققنا الفوز في شوط واحد، ولكن هناك شوطًا ثانيًا، وركزت على الجوانب الإيجابية في بداية تحضيرات الفريق لمباراة العودة.

وأكد موسيماني أن مواجهة صن داونز ستكون صعبة بلا شك على الفريقين، وأول مباراة للأهلي أمام صن داونز خسر هنا في بريتوريا، وفي المرة الثانية حقق التعادل، وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا في المواجهة المقبلة.

 

أخبار الزمالك

كارتيرون يرفض المجازفة بعبد الغني

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، المجازفة مع محمد عبد الغني، مدافع الفريق، رغم تأكد غياب محمود علاء مدافع الأبيض عن المواجهة المقبلة.

ويرفض كارتيرون الدفع بـ«عبد الغني» قبل التأكد من حالة اللاعب الطبية حيث عانى من إجهاد خلال الفترة الأخيرة، وقرر إخضاعه أمس الثلاثاء، لاختبار طبي لتحديد مدى تخلصه من الإجهاد الذي كان يعاني منه

 

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون والبرتغالي فرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي 

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للقاء طلائع الجيش القادم.

 

مسحة طبية للاعبي الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق مران أمس الثلاثاء.

وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بالإشراف على المسحة التي تأتي ضمن الاستراتيجية المتبعة لفحص الفريق بشكل دوري.

 

كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في مران أمس الثلاثاء.

وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز في لقاء طلائع الجيش القادم، لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة جدول الدوري الممتاز. 

وأكد المدير الفني للاعبين ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم للحفاظ على النتائج الإيجابية والاستمرار على القمة لنهاية المسابقة.

 

فقرة فنية للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية على هامش المران مساء أمس الثلاثاء استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش يوم الخميس.

وجاء تنفيذ هذه الفقرة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام للفريق، والذي ركز خلالها مع اللاعبين على جمل فنية منها التسليم والتسلم السريع بجانب سرعة نقل الكرة.

 

أخبار عالمية 

تقارير تكشف تفاصيل عرض الريال لأليجري

 كشفت تقارير صحفية أمس الثلاثاء، عن تفاصيل العرض المقدم من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني للمدرب ماسيمليانو أليجري لتولي المهمة الفنية للفريق خلفًا لزين الدين زيدان الذي يواجه خطر الإقالة.

 

كلوب: لم أشك في حب صلاح لليفربول

علق يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على لقطة محمد صلاح، نجم الفريق بالاحتفال مع هدف زميله أليسون بيكر حارس مرمى الريدز ضد وست بروميتش ألبيون.

وعلق يورجن كلوب على هدف أليسون ولقطة احتفال صلاح معه قائلًا: «لم أشك لحظة في حب صلاح حبه للنادي ولزملائه، إنه في لحظة جيدة بمسيرته هنا.. بكل تأكيد لم أكن بحاجه لرؤيته يحتفل لكي أتأكد من ذلك».

وأكمل حديثه عن الهدف قائلًا «أليسون يعمل على خلع جواربه هنا والقيام بأي شيء يفيد الفريق إذا تطلب منه ذلك».

وأتم: «لم أقم بإعادة مُشاهدة هدف في غرفة تبديل الملابس كما فعلت مع هدفه».

 

مدرب صنداونز: دفاعات الأهلي تمكننا من الفوز

تحدث مانكوبا منجكيثي، المدير الفني لنادي صنداونز الجنوب إفريقي، أنه مازال أمامهم الفرصة لتحقيق الفوز على نظيره الأهلي في مباراة الإياب، مشيرًا إلى مشاكل المارد الأحمر الدفاعية.

وقال منجكيثي خلال تصريحات صحفية عبر «سيتزن» الجنوب إفريقية: «ما زال أمامنا الفرصة لتحقيق الفوز على الأهلي، هم لن يستطيعوا الصمود والاستمرار طويلًا ولديهم مشاكل واضحة في خط الدفاع».

وتابع: «لن أمنح للأهلي الاستحواذ بنسبة أكبر من 40%، ولن يتمكنوا من اللعب بنفس الطريقة التي اتبعوها خلال المواجهات السابقة».

وأضاف: «الأهلي سيكون مضطرًا أمامنا للجوء إلى الهجمات المرتدة». 

وأكمل مدرب صن داونز حديثه عن مباراة الذهاب أمام الأهلي قائلًا: «بيتسو موسيماني يعرف فريقنا جيدًا، ويعرف الملعب الذي سنواجههم عليهم».

 

كاف يخطر الزمالك بعدم شبهات مباراة الترجي والمولودية

تلقت إدارة نادي الزمالك رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن الشكوى التي كان قد تقدم بها مسؤولو القلعة البيضاء، حول مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

المباراة أقيمت بين الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأكد «كاف» أنه تسلم شكوى الزمالك وقام بدراستها والتحقيق فيها جيدًا، وراجع تقارير الحكام ومراقبي المباراة ودرسها بعناية، وتأكد من عدم وجود شبهات حول المباراة، ليقرر حفظ الشكوى.

 

أخبار متنوعة 

فضل: شادي حسين يليق بالأهلي 

أكد محمد فضل نجم الأهلي الأسبق، وعضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أنه معجب بإمكانيات شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، الذي يقدم مستوى طيب مع فريقه، خلال الفترة الماضية.

وقال محمد فضل في تصريحات إذاعية، برنامج في الاستاد، عبر إذاعة نجوم إف إم، الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب: «شادي حسين يليق بالأهلي، لأنه مهاجم قوي، ولاعب بيستغل كل الفرص التي تتاح له بشكل كبير، ويتمتع ببنيان قوي، ويطلق عليه مهاجم سوبر». 

وتابع: «الأهلي مع عودة المعارين مثل: أحمد ياسر ريان وعمار حمدي وأحمد عبد القادر، وضم مهاجم إفريقي قوي سيكون الفريق له شأن كبير وقوي».

 

أبو هشيمة يسدد مديونية بني سويف لكرة القدم

قرر النائب أحمد أبو هشيمة وكيل لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، سداد مديونية فريق بني سويف لكرة القدم المستحقة لشركة استادات.

 

أخبار أندية أخرى

حادث لحارس كليوباترا

تعرض محمد جمال، حارس مرمى فريق نادي سيراميكا كليوباترا لحادث بطريق «رأس غارب- الغردقة»، حيث انقلبت السيارة الخاصة به، ما أدى لإصابته وأحد أصدقائه.

وتواصل الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا كليوباترا على الفور مع حارس الفريق، واطمأن على حالته الصحية، وتأكد تعرضه لبعض الكدمات البسيطة.

وأوضح طبيب سيراميكا كليوباترا، أن الحارس تعرض لجرح سطحي بالرأس، استلزم 4 غرز.

 

مصيلحي: غير راض عن أداء الاتحاد.. والجهاز الفني باق

في مداخلة هاتفية في برنامج ملعب اون مع سيف زاهر، اكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أنه غير راضٍ عن نتائج الفريق في الفترة الأخيرة ويعلم جيدًا ان الجماهير حزينة نظرًا لطموحتها وطموحات مجلس الادارة ولكن الجهاز الفني باقي حتى نهاية الموسم ولن نحاسبه بالقطعة.

واصاف مصيلحي أن الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام حسن جاء بناء رغبة ومطالبة الجماهير ولابد ان يحصل على الفرصة كاملة حتى نهاية الموسم.

وطالب مصيلحي من الجماهير بتوحيد الصفوف ودعم الفريق حتى ينتهي الموسم على خير وانه يعلم جيدا إخلاص جماهير الاتحاد وحبها لناديها ويجب عليها نبذ الكارهين والذين يتمنون هزيمة الفريق من اجل احداث عدم استقرار.

واشار مصيلحي إلى أن الدوري ما زال طويلا ومستوي الفريق مقبول ومع الدعم والمساندة من الممكن ان نحقق نتائج وترتيب افضل مؤكدًا ان الجهاز الفني باق للنهاية.

 

أحمد سامي هدف أندية الدوري

تسببت النجاحات الكبيرة التي حققها أحمد سامي مع «الموج الأزرق» منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق في الموسم الماضي واحتلاله المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 32 نقطة رغم عدم وجود أي مهاجم في قائمة الفريق أو ظهير أيسر، بالإضافة إلى عدم وجود صانع ألعاب بالفريق منذ عودة ناصر ماهر للأهلي في بداية الموسم الحالي.

وبات أحمد سامي أكثر المدربين المطلوبين في بورصة المدربين المصريين، إذ تلقى سامي عرضا لتدريب فريق سيراميكا كليوباترا قبل قدوم جهاز ضياء السيد ولكنه رفضه رغم عرض 450 ألف جنيه راتبا شهريا لتمسكه بالبقاء مع سموحة وقتها في ظل ارتباط اللاعبين به بعدما نجح في إعادة أكثر من لاعب إلى مستواه العالي وعلى رأسهم الثنائي مصطفى فتحي لاعب الزمالك وأحمد حمدي عبد القادر وتألق عبد الكبير الوادي والهاني سليمان لأول مرة منذ فترة طويلة.

وتلقى أحمد سامي مفاوضات رسمية خلال الفترة الأخيرة من أندية بيراميدز وإنبي لتولي المسؤولية الفنية لفرقهما ولكن الأمور لم تصل إلى النهاية حتى الآن خصوصا أن إدارة سموحة تتمسك ببقائه في الموسم الجديد بعد النتائج الجيدة التي حققها منذ الموسم الماضي مع «الموج الأزرق».

 

البنك الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لسموحة

واصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته اليومية على ملعب الشرطة بالعباسية تحت إشراف خالد جلال المدير الفني للفريق استعداد لمواجهة فريق سموحة والمقرر لها السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وقبل انطلاق المران طالب خالد جلال المدير الفني للفريق اللاعبين بضرورة العودة للانتصارات وحصد النقاط الثلاث وشهد المران الحضور الأول لكريم حسن شحاتة المدير الرياضي للفريق. 

وكانت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي قد أعلنت، مساء أول أمس الاثنين، عن انضمام كريم حسن شحاتة إلى منظومة فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي في منصب المدير الرياضي.

 

إبراهيم حسن: غياب الغندور ومانجا وعمار حمدي أمام المصري

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري غياب الثلاثي خالد الغندور وأحمد نبيل مانجا، وعمار حمدي، عن مواجهة المصري البورسعيدي، في الجولة 23 من منافسات الدوري الممتاز.

وبرر «حسن» غيابهم بسبب حصولهم على الإنذار الثالث في مباراة طلائع الجيش الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

قائمة الإسماعيلي للمقاولون

استقر الجهاز الفني الإسماعيلي، على قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب، اليوم الأربعاء في الجولة 23 من الدوري الممتاز.

جاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد فوزي، محمد مجدي.

خط الدفاع: باهر المحمدي، مروان الصحراوي، حسين السيد، أحمد كاستيلو، محمد هاشم، عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد حسن، نادر رمضان، عمر الوحش، محمد بيومي، محمد عادل، محمود دونجا، عماد حمدي، اري بابل، أحمد مدبولي، محمد الشامي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، بنسون شيلونجو، شكري نجيب.

 

أخبار كرة نسائية 

انطلاق كأس مصر للسيدات

انطلقت الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس مصر لكرة القدم للسيدات أمس الثلاثاء بإقامة ثلاث مباريات في الرابعة عصرًا.

يواجه الجونة وصيف دوري الكرة النسائية نظيره الجونة بطل الدوري، ويواجه الأميرية فريق مستقبل وطن الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وأخيرا يلتقي البنك الأهلي مع نظيره منتخب السويس. وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، إطلاق بطولة كأس مصر للكرة النسائية للأندية القسمين الأول والثاني، بجوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى قدرها مائة ألف، وخمسة وسبعون، وخمسون ألفا على الترتيب. وذلك لتطوير الكرة النسائية في مصر لتكوين منتخب قوي قادر على المشاركة في المحافل الدولية 

 

أخبار اتحاد الكرة

مجاهد يتحدث عن العقوبات

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن عقوبة حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي، ولاعب الزمالك إمام عاشور. 

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية بفضائية «أون تايم سبورتس»: «سألت لجنة المسابقات عن أسباب عقوبة طولان، وأكدوا لي أن هناك مشادة حدثت بين الجماهير والمدرب، وتم معاقبتهما على السلوك غير الرياضي». وعن تخفيض عقوبة إمام عاشور مثلما حدث مع محمد الشناوي، أضاف: «إمام عاشور قضى 9 مباريات من العقوبة ويتبقى فقط الغرامة المالية، والخمسة لاعبين الآخرين أنهوا عقوبة الإيقاف». وأتم: «لا أريد أن أسبب حرجا لأي طرف، ولكن ما أؤكده أننا لم نجد في مقر الاتحاد أي صورة لاستئناف الزمالك، وأتمنى من إدارة القلعة البيضاء أن تسدد الغرامة الخاصة باللاعب وزملائه الخمسة». 

 

أخبار ألعاب أخرى

لجنة الخماسي الحديث تستقبل منتخب الصين

استقبلت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للخماسي الحديث، مساء الاثنين، منتخب الصين عقب وصوله إلى مطار القاهرة الدولي لإقامة معسكره التدريبي استعدادًا للمشاركة بالبطولة.

 

بعثة الجودو في دكار

طارت مساء أمس الثلاثاء بعثة منتخبنا الوطني للكبار للجودو إلى العاصمة السنغالية دكار للمشاركة في البطولة الإفريقية التي تقام خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ مايو الجاري، وتضم البعثة ١٢ فردا برئاسة الدكتور شريف هنوهم رئيس جهاز المنتخبات الوطنية للجودو ومعه المدربان عاطف مصطفى ومحمد سعد، وحكمان مرافقان هما تامر عبد الفتاح ومحمد مطيع بالإضافة إلى ٧ لاعبين بواقع ٦ لاعبين وهم يسري سامح وزن ٦٠ كيلوجراما، وأحمد على وزن ٦٦ كيلوجراما، وعلي عيد وعبد الرحمن عبد الغني وزن ٧٣ كيلوجراما ومحمد علي عبد العال وزن ٨١ كيلوجراما وعبد الله عثمان وزن ٩٠ كيلو ولاعبة واحدة هي سلمي سامر وزن ٦٣ كيلو.

 

الجمباز يضع اللمسات النهائية للبطولة الإفريقية

يضع اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب اللمسات النهائية قبل استضافة مصر البطولات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 وذلك في الفترة من 24 حتى 27 مايو الجاري وستقام البطولات كالتالي البطولة الإفريقية للجمباز الفني رجال بنادي مدينة نصر البطولة الإفريقية للجمباز الفني انسات بنادي مدينة نصر البطولة الإفريقية لجمباز الترامبولين رجال وانسات بمجمع صالات استاد القاهرة صالة 4

 

سلة الزمالك تستعد لمجمع البترولي الجزائري

يختتم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، أمس الثلاثاء، استعداداته لمواجهة المجمع البترولي الجزائري، في الجولة الثانية من الدور الأول بالبطولة الإفريقية لكرة السلة المقامة حاليا في رواندا وتستمر حتى يوم 30 مايو الجاري.

 

اونياكو رئيسًا للاتحاد الإفريقي للجودو

فاز سيتني رانديانا سول اونياكو بمنصب رئيس الاتحاد الإفريقي للجودو في الانتخابات التي جرت مساء أمس الثلاثاء بالعاصمة السنغالية دكار ضمن جدول الأعمال التي ناقشها أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي والتي مثل مصر فيها المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو وهشام مصباح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.

 

كأس العرب لكرة الصالات.. الخميس

تنطلق الخميس القادم، منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو الحالي، بمشاركة منتخبات مصر وموريتانيا والبحرين والكويت والمغرب والإمارات والسعودية وجزر القمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز