عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لمواجهة كورونا.. تكثيف حملات الرش والتطهير بدار السلام بسوهاج

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج برئاسة عبدالمنعم على عبدالقوي، حملات الرش والتطهير لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.



 

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19، مضيفاً أنه يتم التنسيق المشترك بين جميع الوحدات المحلية بالقرى لشن حملات رش وتطهير الشوارع بالكلور.

وأضاف” عبدالمنعم” انه تم تنفيذ حملات استهدفت قرية أولاد يحيى بحرى والحاجر والسيول، مشيراً إلى أن الحملة تمت بإشراف من عماد ابراهيم رئيس الوحدة المحلية بأولاد يحي، ويأتي ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بتكثيف الحملات لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج برئاسة المهندس عبدالمنعم على عبدالقوي نفذت حملة تموينة على المخابز لضبط المخالفات والتأكد من جودة المنتج والخدمة المقدمة وضبط المخالفات.

و أوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أن الأدارة التموينية نفذت عدد من الحملات خلال أيام عيد الفطر المبارك على المخابز لضبط المخالفات والتأكد من جودة المنتج المقدم للمواطنين ومدى مطابقتة للمواصفات القياسية.

وأشار “عبدالمنعم” إلى أن الحملة تمت بإشراف من مرتضى عبد الغفار مدير الإدارة التموينية، سعودي عبدالقادر رئيس الرقابة التموينية، مفتشى الأدارة، مؤكداً على استمرارية الحملات والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمجازر والمخابز والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية والفنية.

وأكد “عبدالمنعم” أن الحملة أسفرت فى ثانى أيام عيد الفطر عن تحرير عدد 16 مخالفة مخابز مختلفة كالاتي: 3 مخالفات غلق، 3 مخالفات مواصفات، 3 مخالفات نقص وزن، 3 مخالفات عدم إعطاء بون صرف، 2 عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، 2 مخالفة عدم وجود سجل.

واضاف”عبدالمنعم” أن الحملة أسفرت أيضاً خلال ثالت أيام عيد الفطر المبارك عن تحرير 12 مخالفة مخابز كالتالي: 4 مخالفات غلق، 5 مخالفات مواصفات، 4 مخالفات نقص وزن، 5 مخالفات عدم إعطاء بون صرف، مخالفة عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، مخافة تصرف فى 5 شكاير، مخالفة عدم نظافة اوانى العجين .

يأتي ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بتكثيف الحملات والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمجازر والمخابز والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية والفنية ورفع اشغالات الباعة الجائلين وتوسعة الطرق وتحقيق السيولة المرورية والاهتمام بمنظومة النظافة والإنارة وخلق مظهر حضاري لائق

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز