عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع مجند شرطة سقط في مياه النيل بكفر شكر

لقي مجند شرطة من قوة قسم مسطحات بنها مصرعه، إثر سقوطه في مياه النيل أثناء تواجده بخدمة تأمين معدية كفر شكر خلف مركز الشرطة، حيث سقط في الماء وجرى انتشاله ولقي مصرعه خلال خضوعه للعلاج بمستشفى كفر شكر المركزي.



 

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، والتصريح بدفن الجثة، وطلب تحريات المباحث.

 

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة كفر شكر، بسقوط مجند في نهر النيل خلف مركز الشرطة وإصابته ووفاته.

 

انتقل المقدم عماد سامي رئيس مباحث المركز، وتبين أن المتوفى يدعى "فتحي.ش.ف" ٢٥ عامًا، من قرية الزومرنية، ضمن قوة شرطة المسطحات، والمعين خدمة تأمين معدية السعيد بكفر شكر، خلف مركز الشرطة على لنش مطاطي خاص بالمسطحات المائية، خلف مركز شرطة كفر شكر.

 

وتبين من التحريات أنه قام بالنزول من اللانش على فرع النيل للوضوء والصلاة، وأثناء عودته للنش مرة أخرى سقط في الماء، وحدثت إصابته وغرق بمياه النيل.

 

تم انتشاله بمعرفة الأهالي وزملائه ونقله للمستشفى ولقي مصرعه بعد ساعات من حجزه بالعناية المركزة.

 

وبسؤال شهود العيان وزملائه أيدوا ما جاء في الفحص، وأنه سقط أثناء عودته للنش مما تسبب في إصابته التي أودت بحياته وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثمان، وطلب تقرير الطب الشرعي حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز