عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد فضل يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة.. وهل يترشح لرابطة الأندية؟

محمد فضل
محمد فضل

أعلن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أنه لن يخوض انتخابات اتحاد الكرة في الوقت الحالي، ولم يفكر في هذا الأمر نهائيًا. 



 

وقال فضل في تصريحات إذاعية عبر برنامج في الاستاد عبر إذاعة نجوم إف أم الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب: "في حالة ظهور رابطة الأندية المحترفة وقتها سأقوم بالتفكير لخوض انتخابات الرابطة، لأن وقتها الوضع سيكون مختلفًا وستكون مهمة عمل مختلفة وجديدة".

 

وشدد فضل: "اللجنة الخماسية وقت إدارتها للاتحاد أنهت اللائحة الخاصة بالاتحاد المصري المصري، وحتى الآن لم تظهر للنور".

 وتابع: "لا أعلم سبب لعدم ظهور اللائحة حتى الآن، لا أريد أن أظلم المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد بالوقت الحالي، أتمنى ظهور اللائحة للجميع حتى تنتظم الأمور".

 

وأكد عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن اللجنة الخماسية وقت إدارتها للاتحاد كان لها دور قوي وكانت تواجه جميع الأزمات بكل شفافية، ولذلك كان الهجوم على اللجنة قويًا. 

 

وأردف: "الشخص المؤثر هو دائمًا تحت المنظار ومعرض للنقد، وجميع الشخصيات التي تعمل في العمل العام يتم توجيه النقد لها بشكل كبير، في حالة أنه كان مؤثرًا في مكانه وإذا لم يكن مؤثر ماحدش هيفتكره".

 

واختتم: "انتمائي للأهلي مافيش فيه فصال، وأحب وأحترام الأهلي جدًا، وأتشرف بأن أكون أحد أبناء القلعة الحمراء، ولكن رغم ذلك تعرضت للنقد الشديد من الأهلي لأنني أقوم بواجبي".

​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز