عاجل
الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2021 بالرقم القومي 

يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي، وأولياء أمورهم، عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2021 بالرقم القومي.



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، ننشر في التقرير التالي، نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2021 بالرقم القومي.. إليكم التفاصيل.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2021 بالرقم القومي   

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2021 بالرقم القومي، سوف تكون إلكترونيًا، وذلك من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي، المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موقع بوابة التعليم الأساسي، يتم من خلاله التعرف على نتائج جميع صفوف النقل، بدءًا من الصف الرابع الابتدائي، حتى الصف الثاني الإعدادي.         

   الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2021 بالرقم القومي

 

الدخول إلى موقع بوابة نتائج التعليم الفني

https://www.cairogovresults.com/

 

يضغط الطالب أو ولي الأمر على (نتائج سنوات النقل). يدخل الطالب أو ولي الأمر البيانات الخاصة بالطالب، الرقم القومي، والمرحلة الدراسية، والصف الدراسي، والعام الدراسي، مع مراجعة البيانات والتأكد من صحتها. يقوم الطالب أو ولي الأمر بالضغط على عرض النتيجة. 

 

 الضوابط العامة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني 

 

    يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن الضوابط العامة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني ٢٠٢١ لجميع صفوف النقل بالتعليم الأساسي والثانوي العام ولجميع فئات التعليم العام، وذلك في إطار الحرص على مصلحة جميع الطلاب.  

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات جميع المواد التي لا تضاف للمجموع، سوف تعقد من المنزل لجميع الصفوف من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، وكذا طلاب شهادة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي، وتتولى المدرسة إعدادها تحت إشراف الإدارة التعليمية، ويؤخذ في الاعتبار الاكتفاء بالامتحان التحريري لمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للصفين الأول والثاني الثانوي. للطلاب الذين تخلفوا عن أداء أي من امتحانات شهري مارس وإبريل "بالنسبة للطلاب من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي"، أو من تخلف عن امتحان شهر إبريل "بالنسبة للمرحلة الثانوية"، ومن أدوا الامتحان ولم يحصلوا على ٢٥٪ من الدرجة العظمى للمادة أو ٥٠٪ من الدرجة النهائية لمجموع الورقة الامتحانية، يعقد لهم امتحان تكميلي في المناهج المقررة لشهري مارس وإبريل أو إبريل فقط لطلاب المرحلة الثانوية، بواقع ١٥ سؤالًا، اختيار من متعدد لكل مادة وفي زمن قدره ساعة ويعقد بمعرفة المدرسة بحيث لا يتجاوز عدد المواد عن ثلاث مواد في اليوم الواحد.

في حالة عدم اجتياز الامتحان التكميلي يعقد للطالب امتحان دور ثانٍ في مناهج الفصلين الدراسيين خلال شهر أغسطس.

اقرأ أيضًا:

تعرّف على فروع الجامعات الأجنبية المعتمدة في مصر

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز