الأحد 13 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

على مساحة 7 قراريط.. إزالة 4 حالات تعدٍّ على الأراضي الزراعية بسوهاج

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بمحافظة سوهاج،برئاسة لطفى محمد على حملة إزالة تعد على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة وبناء مخالف بدون ترخيص تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بمنع التعديات.



وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أنه تم تنفيذ حملة إزالة تعد على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة أسفرت عن ازالة فورية لعدد 4 حالات بمساحة 7 قراريط بقري الإصلاح، السمطا، برخيل التابعين لقرية بنى حميل.

واشار “لطفي” إلى أن الحملة تمت بإشراف من هيبت عابدين رئيس قرية بنى حميل بالاشتراك مع الإدارة الزراعية بالبلينا وتم عمل الاجراءات القانونية حيال تلك المخالفين والتصدي لهم وذلك للحفاظ على الأراضي الزراعية وحمايتها وردع المخالفين.

وقال”لطفي” أن فرق الرصد والمتابعة تعمل بصورة مستمرة بكافة أنحاء المركز ويتم إزالة اى حالة تعد فى الحال قبل تطويرها، يأتي ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بشأن تكثيف حملات الإزالة على الاراضي المخالفة.

وأضاف” لطفي” أن فرق الرصد والمتابعة لمخالفات البناء تعمل على مدار الساعة وفي أيام الأجازات الرسمية والعطلات، محذراً كلّ من تسوّل له نفسه مخالفة قوانين البناء بعدم التهاون معه وتحويل المخالفة للنيابة العسكرية.