عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يبحث عن حارس جديد لكرة اليد بعد رحيل الطيار

بدأ مسؤولو الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، رحلة البحث عن حارس مرمى للفريق، بعد رغبة الحارس الأساسي محمد عصام الطيار في خوض تجربة احترافية بالدوري المقدوني.



 

كريم هنداوي

ويفاضل حاليا مسؤولو القلعة الحمراء بين التعاقد مع كريم هنداوي حارس مرمى المنتخب الوطني والمحترف في الدوري المقدوني، ومحمد علي حارس مرمى نادي الزمالك والذي أعلن مؤخرا رغبته في الرحيل.

خوض التجربة الاحترافية

وفي سياق متصل، عقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة مع محمد عصام الطيار حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد والمنتخب الوطني، من أجل محاولة دفعه للتراجع عن خوض التجربة الاحترافية ضمن صفوف فريق فاردار المقودني.

وعلمت بوابة "روزاليوسف"، أن اللاعب أبلغ مسؤولي الأهلي تمسكه بخوض التجربة الاحترافية، ورفضه البقاء في الأهلي خلال التوقيت الحالي، رغم محاولات الإدارة.

وأبلغ مسؤولي الأهلي اللاعب أن رحيله في الوقت الحالي سيؤثر بالسلب على مستوى الفريق، خاصة وأن الأهلي لا يمتلك أي عناصر خبرة في هذا المركز.

وكان الأهلي قد وافق في وقت سابق على احتراف محمد عصام الطيار، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة الحمراء، في الدوري المقدوني، على سبيل الإعارة لمدة عامين.

 

عرض قوي

وكان اللاعب قد تلقى عرض من نادي فاردار المقدوني، وهو واحد من أكبر الأندية الأوروبية، للاحتراف ضمن صفوفه بداية من الموسم المقبل.

توقيع العقود

ومن المقرر أن يتم توقيع عقود احتراف الحارس الصاعد بقوة خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز