عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأنبا إسطفانوس أسقف ببا يهنئ بعيد الفطر المبارك

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الأنبا "اسطفانوس" أسقف ببا وتوابعها، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك، وذلك في حضور بلال حبش نائب المحافظ واللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.



 

 

تقدم  الأنبا "اسطفانوس" بالتهنئة للمحافظ وكافة أبناء بني سويف بحلول عيد الفطر المبارك، معربا عن تمنياته بأن يديم الله نعمة الأمن والرخاء والاستقرار والازدهار لوطننا الغالي مصر، وأن يعيد مثل تلك المناسبات والأعياد الدينية والوطنية على المصريين بكل الخير والمحبة. فيما أعرب المحافظ عن تقديره لهذه الزيارة الكريمة للأنبا اسطفانوس وحرصه على تقديم التهنئة بهذه المناسبة السعيدة.

 

وأكد اسطفانوس أن الوحدة الوطنية هي مبادئ متجذرة وخلق أصيل راسخ في وجدان ووعي الشعب المصري على مر التاريخ، مشيرا إلى  أهمية التكاتف والترابط بين نسيج الوطن الواحد في تحقيق التنمية وتقدم ورخاء مصرنا العزيزة تحت قيادة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وفي ذات السياق حرص عدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ وبعض التنفيذيين  ومديري الإدارات والعاملين بديوان عام المحافظة على تهنئة المحافظ بعيد الفطر، معبرين عن تمنياتهم بأن يحفظ الله مصر وشعبها العظيم، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان ومزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز