عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقار زيلو "AQAR ZELO" تطبيق موبايل للتسويق العقاري

تمكن فريق من علماء الذكاء الاصطناعي المصريين برئاسة دكتور حمدي محمود عبد السميع وكيل كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بني سويف وخبير الذكاء الاصطناعي العالمى من برمجة تطبيق [applicatio] عقار زيلو AQAR ZELO  موقع للعقارات وموبايل ابلكيشن بالتعاون مع مؤسسة خليجيون في حب مصر ،كأول تطبيق موبايل ذكي للتسويق العقاري في مصر والعالم.



 

صرح المؤسسون بالتعاون مع مؤسسة خليجيون فى حب مصر أن  عقار زيلو AQAR ZELO يعد  أول تطبيق ذكى يعمل على الهواتف المحمولة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث تستطيع التجوال داخل العقار سواء كمبوند– فيلا– شقه باستخدام نظارات الواقع الافتراضي Virtual Reality وكأنك تعيش داخل العقار. كما يدعم التطبيق استعراض صور العقارات بخاصية الرؤيه 360 درجة view) (360o كما يمكن البحث عن العقارات في مصر وعدة دول مختلفة مثل (الكويت– السعودية– الإمارات– العراق– انجلترا– تركيا) عن طريق نظم التموضع العالمية GPS.

 

وقال دكتور حمدي: يقوم التطبيق بقياس تحليلي لسعر المتر في المناطق المراد الشراء فيها بناء على قاعدة البيانات المباعة سابقا والتحليل المنطقي للعقار من عدة عوامل كتاريخ إنشاء العقار وموقعه ونوع التشطيب. كما يمد التطبيق المستخدمين بأهم المواقع الخدمية القريبة من العقار مثل بنوك– مطاعم– مدارس– عيادات– مستشفيات– ملاعب– أقسام شرطة... الخ. موضحا أن التطبيق يتيح لراغبي عرض الوحدات العقارية للبيع سواء مطورين عقاريين او شركات وساطة او حتى أفراد بإنشاء مواقع إلكترونية خاصة بهم بعدة تصميمات مختلفة بصورة آلية ومن خلال التطبيق مباشرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز