عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب أسيوط :25 ألف كرتونة هدية "سالمان الخيرية" لأبناء المحافظة  

خلال توزيع المساعدات
خلال توزيع المساعدات

واصلت مؤسسة محمد سالمان للأعمال الخيرية وتنمية المجتمع نشاطها الرمضاني للعام الثامن عشر على التوالي بتوزيع أكثر من 25 ألف كرتونة رمضانية بمحافظة أسيوط، إلى جانب النشاط الرياضي والثقافي والديني داخل مراكز الشباب على مدار الأسابيع الماضية.



وقال النائب مصطفى سالمان، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن ونائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة إن نشاط المؤسسة هذا العام شمل جميع مراكز المحافظة وليس مراكز"صدفا-أبو تيج-الغنايم" فقط، بعد قرار مجلس الإدارة بتوسيع نطاق التوزيع لتغطية أكبر قدر من الأسر المستحقة.

وأكد النائب البرلماني حرصه الشديد على التواجد بين فريق عمل المؤسسة أثناء عملية التوزيع منذ منتصف شهر رمضان حتى الآن، للقاء المواطنين من أبناء أسيوط، والاستماع لمطالبهم والتواصل مع المسؤولين المعنيين لحلها، وتقديم المساعدة لهم خلال جولاته في غالبية قرى المحافظة.

وأوضح "سالمان" إن نشاط المؤسسة هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة، كونه يأتي بعد نجاحه في انتخابات مجلس الشيوخ الأخيرة، ومن ثم تمثيله النيابي لأبناء محافظته ، الأمر الذي يضع على عاتقه مسؤولية جديدة تجاه أبناء المحافظة إضافة إلى النشاط الرمضاني المعتاد للمؤسسة منذ 18 عاماً. واستكمل النائب البرلماني حديثه بأن كافة مطالب أهالي أسيوط على رأس أولوياته، مشيراً إلى نجاحه في التواصل مع المسؤولين لإنهاء العديد من المشكلات خلال الفترة الماضية، إلى جانب دوره التشريعي تحت قبة البرلمان بما يضمن مصلحة وحقوق المواطن.

وقال عضو مجلس الشيوخ إن قرار مجلس إدارة المؤسسة بتوسيع دائرة التوزيع وزيادة أعداد الأسر المستفيدة جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو المشاركة المجتمعية، وتقديم الدعم للأسر المستحقة في ظل الظروف الحالية، والأعباء اليومية للبسطاء، موجهاً الشكر لفريق العمل وقيادات الجمعيات الخيرية بقرى أسيوط الذين على جهودهم في حصر وتحديد الأسر المستحقة والمشاركة في تحقيق رسالة المؤسسة.

وحرص أعضاء فريق عمل المؤسسة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية أثناء التوزيع على المواطنين في ظل جائحة فيروس كورونا، وتنفيذ توجيهات وزارة الصحة في هذا الصدد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز