عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قدم لهم العيدية

محافظ القاهرة يتابع خدمات دور رعاية الأطفال

المحافظ خلال الجولة
المحافظ خلال الجولة

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بزيارة دار السندس لرعاية الأيتام  وذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة نصر لتقديم التهنئة للأطفال بعيد الفطر المبارك حيث قام بتوزيع الهدايا وعيدية وكعك العيد عليهم وشاركهم الاستعداد لاستقبال العيد.



 

وتفقد محافظ القاهرة خلال الزيارة أقسام الدار المختلفة والأنشطة المقدمة فيها وغرف إقامة الأطفال والمكتبة  واطمأن على مستوى الرعاية المقدمة للأطفال الأيتام. وأشاد محافظ القاهرة خلال الزيارة بمستوى الرعاية الصحية والاجتماعية التي توفرها الدار للأطفال وجهود القائمين عليها لدمجهم في المجتمع كأفراد لهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات.

 

وأكد محافظ القاهرة على حرص المحافظة على تقديم الدعم المادى والمعنوى الكامل وكل أوجه المساعدة للجمعيات والدور التي ترعى الأيتام بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعى ومنظمات المجتمع المدنى لتلبية كافة متطلباتهم ومساعدتهم على أداء رسالتهم النبيلة.

 

وتضم مؤسسة السندس ٤ دور بها ١٩٦ طفل وطفلة وترعى الأيتام بداية من عمر يوم وتحرص الدار على المشاركة في جميع الأنشطة التي تعمل على تنمية مهارات الأطفال ودمجهم في المجتمع  كالمسابقات الرياضية والمعارض الفنية كما تسهم الدار فى زواجهم ورعايتهم بعد الزواج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز