عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الشناوي" يلتقي الضابط الذي جسده في الاختيار 2.. وهذا ما دار بينهما

قال الممثل الشاب عمر الشناوي إنه التقى بشخصية ضابط الأمن الوطني "عبد الله"، موضحا أنه يجسد شخصية حقيقية ولكن باسم مختلف، وأنه التقى به واكتشف أشياء كثيرة ووقتها استطاع رسم وتخيل صورة للشخصية.



 

وفي معرض حديثه عن كواليس تحضيره لشخصية الضابط مسلسل "الاختيار 2"، قال عمر خلال لقاء متلفز إنه وجد الظابط شخص عادي لا يلتزم مثلا بحلاقة لحيته أو بملابس محددة، لأنه يختلط وسط الناس في الشارع، مشيرا إلى أن الضابط حكى له تفاصيل كل عملية شارك بها، وما فعله في كل مرة ومن قابل حتى يتقن الدور الذي يقدمه.

 

 

 عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي

وأشار عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، أنه تدرب لفترة على استخدام الأسلحة، خاصة السلاح الذي ظهر به في حلقة قتل "الشيخ همام عطية" لأنه كان سلاحا كبيرا وأخذ فترة حتى اعتاد عليه وعلى طريقة استخدامه الصحيحة، وكان أمرا صعبا وفق تعبيره.

وحول حلقة "فض رابعة" قال إنه عاش الأجواء وكأنها حقيقية، والتصوير تم مثلما حدث يومها بكل التفاصيل، مشيرا إلى أنها من الحلقات الصعبة.

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

ويتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.  

 

يذكر أن مسلسل الاختيار 2 يحظى بمشاهدة كبيرة، حيث يجسد أحداث 25 يناير وما أعقبها من وصول الإخواني    محمد مرسي، إلى منصب رئيس الجمهورية وثورة الشعب المصري يوم 30يونيو 2013، والإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي ووقع أعمال إرهابية من جانب جماعة الإخوان الإرهابية واستشهاد عدد كبير من رجال الجيش والشرطة المصرية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز