عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي : الدراما المصرية خلال شهر رمضان تناولت أحداثا صعبة تجاوزناها

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحتوى الدراما المصرية التي قدمت خلال شهر رمضان المبارك والتي تناولت أحداثا كثيرة وفترات صعبة تجاوزناها في تاريخ مصر بفضل تضحيات الشعب المصري . وقال الرئيس السيسي ، في كلمته خلال افتتاحه اليوم عددا من مشروعات هيئة قناة السويس إن "الدراما في شهر رمضان تناولت الكثير من القضايا التي مرت علينا .. وأتصور أن الدراما التي قُدمت والتي لابد أن تُقدم بشكل أكبر تناولت أحداثا كثيرة مرت علينا وتجاوزناها بشكل كبير وفكرتنا بأيام صعبة مرت علينا، بفضل الله سبحانه وتعالي أولا وبفضل تضحيات الشعب المصري".



وأضاف " إن كل أسرة قدمت شهيدا في قطاعات الدولة سواء من الجيش، الشرطة، القضاء، والمساجد والكنائس فهي قد شاركت وقدمت ثمنا تم تسديده لمكافحة الإرهاب الذي تحدثنا عليه من قبل".  وأعاد الرئيس السيسي التذكير بما كان قد نبه إليه سابقا في يوم 24 يوليو 2013 من أن هناك (إرهابا محتملا)، في الوقت الذي لم تكن هذه الرؤية ظاهرة للشعب المصري .. لكن الدولة كانت لها رؤية وتقدير موقف ودراسات تُجرى للتعامل مع مثل المواقف وتستشعر المستقبل، ومواجهة التحديات المحتملة وقابلناها بالفعل ".

وقال الرئيس " إنه بفضل التضحيات سينتهي هذا الأمر وتتحسن الأمور وسيأتي علينا وقت ليس بعيدا ونقول أن هذا الأمر تم تجاوزه تماما”

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز