عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزملّوط يوجه بتنفيذ مسابقة للقرية الأعلى تسجيلًا لتلقي لقاح كورونا

مسابقه القري والمراكز الاعلي تسجيلا في لقاح.كورونا
مسابقه القري والمراكز الاعلي تسجيلا في لقاح.كورونا

وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بتنفيذ مسابقة على مستوى جميع مراكز وقرى المحافظة للمركز والقرية الأعلى في التسجيل على منظومة وزارة الصحة لتلقي لقاح ومصل فيروس كورونا، على أن يجري تكريم رئيس القرية والمركز في جلسات المجلس التنفيذي بالمحافظة. 



 

كما وجه الزملوط، بتشكيل فرق عمل بالتنسيق بين مديريتي الصحة والتضامن الاجتماعي لتسجيل المواطنين، خاصة كبار السن في القرى البعيدة والنائية الراغبين في تلقي اللقاح ومساعدتهم على إدخال البيانات سواء بشكل الكتروني أو يدوي. 

 

أضاف المحافظ، في بيان صحفي له، مساء الاثنين، أن المحافظة لديها خطة لتحصين المواطنين ضد فيروس كورونا من خلال تدشين مراكز تلقيح بالقرى البعيدة لأيام محددة بعد جمع أكبر عدد ممكن من الراغبين في تلقي اللقاح بالقرية، بعد تأمين عملية حفظ اللقاح بشكل آمن في موقع التلقيح. 

 

ووجه المحافظ، بسرعة تسجيل كافة المواطنين للحصول على لقاح فيروس كورونا وتوفير فرق متنقلة لتسجيل العاملين بالمصالح الحكومية وأماكن التجمعات والقرى والمناطق النائية. جاء ذلك خلال ترأس اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مساء الاثنين الاثنين، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، وذلك بحضور محمد أنيس، سكرتير عام المحافظة واللواء محمد سعد، نائب مدير أمن المحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز