عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021

يبحث طلاب الصف الثاني الثانوي، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021.. "بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021.



كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، التفاصيل الخاصة بإعلان نتائج الامتحانات المجمعة للصف الثاني الثانوي، الذي تم عقده في شهر إبريل الفائت.

 

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المدارس سوف تعلن نتائج امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2021 قريبًا، وستكون جميع النتائج لصفوف النقل معلنة قبل عيد الفطر المبارك، مع تحديد الطلاب الذين يؤدون امتحانا تكميليا في شهر مايو الجاري بعد العودة من إجازة عيد الفطر.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أي امتحانات تكميلية لصفوف النقل سيتم الانتهاء منها قبل شهر يونيو المقبل؛ لأنه سوف تعقد فيه امتحانات طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية الفنية، ويجب أن يكون الحضور إلى المدارس مقتصرًا على صف دراسي أو صفين، حسب الامتحان الذي يتم عقده للطلاب. وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن النتائج لن تعلن إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وإنما تعلنها المدارس، من خلال الإدارات التعليمية. 

 

تقييم طلاب الصف الثاني الثانوي

 

أضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن تقييم طلاب الصف الثاني الثانوي، يتم وفق درجات الطالب في امتحان شهر إبريل فقط، ونتائج الترم الأول لن تُضاف إلى تقييم الطالب ودرجاته في العام الدراسي الحالي 2021.

 

إعلان النتائج بالمدارس دون مقابل مادي 

 

 أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلى أن المدارس تعلن النتائج عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويتم وضعها في أماكن بالمدارس حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع عليها، وكل طالب سوف يحصل على نتيجته مجانًا دون مقابل مادي.

 

مواعيد الامتحان التكميلي لطلاب الصف الثاني الثانوي

  جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أنه تم تحديد مواعيد جداول، الامتحان التكميلي، لطلاب الصف الثاني الثانوي، ابتداء من 18 مايو الجاري، بعد العودة من إجازة عيد الفطر، ويستمر الامتحان لمدة ثلاثة أيام.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن أنه سيجرى إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021، بعد عيد الفطر.

 امتحانات الثانوية العامة 2021

 

يذكر أن  الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قال إن وزارة التربية والتعليم، حريصة على الاستعداد الجيد لعقد الامتحانات، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس "كورونا". وسيتم عقد اللجان الامتحانية، لطلاب الثانوية العامة، بعد الامتحانات التجريبية المقررة، في شهري مايو الجاري، ويونيو المقبل، ولن يمتحن كل طالب في المدرسة التابع لها، ولكن في لجان سيتم اختيارها باعتبارات كثيرة، منها البنية التحتية، والإجراءات الاحترازية، وذلك منعًا لحدوث أي مشكلات، تكون عائقًا في إجراء وعقد امتحانات الثانوية العامة 2021.

اقرا أيضًا:

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز