عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021

يبحث طلاب الصف الأول الثانوي، عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021. 



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية تنشر في التقرير التالي، موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021.. إليك التفاصيل.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، التفاصيل الخاصة بإعلان نتائج الامتحانات المجمعة للصف الأول الثانوي، الذي تم عقده في شهر إبريل الماضي.

 

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المدارس تعلن نتائج الامتحانات للطلاب قريبًا وستكون جميع النتائج لصفوف النقل معلنة قبل عيد الفطر المبارك، مع تحديد الطلاب الذين يؤدون امتحانًا تكميليًا في شهر مايو الجاري بعد العودة من إجازة عيد الفطر.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أي امتحانات تكميلية لصفوف النقل سيتم الانتهاء منها قبل الدخول في شهر يونيو المقبل؛ لأنه سوف تعقد فيه امتحانات طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية الفنية، وبالتالي يجب أن يكون الحضور إلى المدارس مقتصرًا على صف دراسي أو صفين، حسب الامتحان الذي يتم عقده للطلاب. وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن النتائج لن تعلن إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وإنما تعلنها المدارس، من خلال الإدارات التعليمية. 

 

تقييم طلاب الصف الأول الثانوي

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلى أن تقييم طلاب الصف الأول الثانوي، يتم وفق درجات الطالب في امتحان شهر إبريل فقط، ونتائج الترم الأول لن تضاف إلى تقييم الطالب ودرجاته في العام الدراسي الحالي 2021.

 

المدارس تعلن النتائج عبر صفحاتها مجانًا 

 

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المدارس تعلن النتائج عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويتم وضعها في أماكن بالمدارس حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع عليها، وكل طالب سوف يحصل على نتيجته بشكل مجاني دون مقابل مادي.

 

مواعيد الامتحان التكميلي لطلاب الصف الأول الثانوي

  يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أنه تم تحديد موعد جداول، الامتحان التكميلي، لطلاب الصف الأول الثانوي، ابتداء من 18 مايو الجاري، بعد العودة من إجازة عيد الفطر، ويستمر الامتحان لمدة أربعة أيام.

 

اقرأ أيضًا:

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2021

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز