الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

سيراميكا كليوباترا يفوز على بيراميدز برباعية

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

تمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.



 

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 17 من أحداث الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء سجلها رمضان صبحي، وتحصل عليها إبراهيم عادل بعد تدخل قوي من  خالد صبحي عليه داخل منطقة الجزاء.

 

وتمكن شادي حسين من إحراز هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 44، بعد تمريرة طولية من منتصف الملعب من صالح جمعة، ليتوغل حسين ويحرز هدف التعادل.

 

فيما تمكن أحمد ياسر ريان من خطف هدف التقدم لصالح سيراميكا كليوباترا في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول للقاء،  بعد تمريرة رائعة من "المعلم" صالح جمعة.

 

وبدأت أحداث الشوط الثاني سريعة، حيث تمكن سيراميكا كليوباترا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، عن طريق المهاجم أحمد ياسر ريان.

 

وأحراز الهدف الرابع لصالح سيراميكا كليوباترا اللاعب  أحمد محسن، في الدقيقة 53 من أحداث اللقاء، عن طريق ركلة ثابتة ارسلت داخل منطقة الجزاء.

 

فيما تمكن دودو الجباس من إحراز الهدف الثاني "هدف تقليص الفارق" لصالح بيراميدز في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

 

وبهذا الفوز رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى النقطة 30 محتلا المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 34 محتلا المركز الثالث.