عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حي شرق يشن حملة موسعة بشرق الاسكندرية لمتابعة الإجراءات للحد من كورونا

نفذَ حي شرق  الإسكندرية برئاسة الأستاذ محارب هيلع، حملة موسعة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بمختلف المنشآت بنطاق الحي.



 

كما تابعت تطبيق قرار مجلس الوزراء بغلق كافة المحال التجارية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك تحت إشراف اللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد المحافظة، بالتنسيق مع وحدة شرطة مرافق شرق برئاسة النقيب يحيى المزين.

 وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع ٤ محال تجارية وفرض غرامات فورية تصل إلى إجمالي مبلغ ٢٨٠٠٠ جنيه لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وموعد الغلق المحدد.

 بالإضافة إلى تحرير ٦ محاضر  مخالفة أمن صناعي ومخالفة إشتراطات صحية، وضبط عدد ٢٣ حالة إشغال مختلفة وإيداعها في شرطة المرافق، كما تم المرور على عدد من الصيدليات وتلاحظ التزامها بالإشتراطات الصحية والتدابير الوقائية.

 واستهدفت الحملة المرور على شارع مصطفى كامل وشارع الفتح وتعاونيات سموحة وشوارع سموحة، وتم رفع مخلفات قص وتقليم الأشجار في تعاونيات سموحة ورفع كفاءة النظافة العامة من خلال إدارة النظافة بالتنسيق مع شركة نهضة مصر.

 جاءت الحملة بمشاركة معاون محافظ الإسكندرية وسكرتير عام الحي وإدارة إشغال الطريق وإدارة رخص المحلات والطب البيطري ومنطقة شرق الطبية التفتيش الصيدلي والأمن الصناعي وجهاز حماية المستهلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز