عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليدز يونايتد يفوز على توتنهام 3-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

فاز فريق (ليدز يونايتد) على ضيفه (توتنهام هوتسبير) بثلاثية مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب (ايلاند رود) في إطار منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



ففي الشوط الأول تقدم (ليدز يونايتد) بهدفه الأول عن طريق ستيوارت دالاس في الدقيقة 13 ثم أدرك (توتنهام) التعادل في الدقيقة 25 عن طريق هيونج مين سون، وألغى حكم المباراة هدف سجله هاري كين لاعب توتنهام بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية "الفار" وتقدم مرة آخرى (ليدز يونايتد) بإحراز الهدف الثاني حمل توقيع باتريك بامفورد في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني عمق رودريجو لاعب (ليدز يونايتد) جراح (توتنهام) بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 84 لتنتهى المباراة بفوز (ليدز يونايتد) 3-1.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد (ليدز يونايتد) إلى 50 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.. فيما تجمد رصيد (توتنهام) عند 56 نقطة في المركز السادس.

ويتصدر الدوري حتى الآن مانشستر سيتي برصيد 80 نقطة يليه مانشستر يونايتد برصيد 67 نقطة "لعب 33 مباراة" ثم ليستر سيتي برصيد 63 نقطة وتشيلسي برصيد 61 نقطة.

ويواجه مانشستر سيتي ضيفه فريق تشيلسي، اليوم السبت بنفس الجولة على استاد الاتحاد وفى حالة فوز مانشستر سيتي في مباراة اليوم سيحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وتغلب مانشستر سيتي 2-صفر على كريستال بالاس يوم السبت الماضي، وكان من الممكن أن يتوج في اليوم التالي للمباراة الأحد الماضي بلقب الدوري في حالة خسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، لكن تلك المباراة تم تأجيلها بسبب احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز