عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب المخدرات وخلافات أسرية ويسلم نفسة للشرطة..

مذبحة عائلية جديدة بالفيوم.. يذبح زوجته وأطفاله الـ"6"

شهدت قرية الغرق بمركز أطسا بمحافظة الفيوم، عندما قام صاحب مخبز لبيع العيش "الفينو" بذبح زوجته وأولاده البالغ عددهم 6 أطفال، وسلم نفسه للشرطة، بسبب خلافات أسرية بينهما، وتعاطيه المخدرات. 



 

اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أطسا، يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها بقرية الغرق التابعة للمركز.

 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الجريمة، وتبين العثور على  "مها عبد الباسط عباس ـ الزوجة"، و"أحمد عماد أحمد، محمد عماد أحمد، يوسف عماد أحمد، ألاء عماد أحمد"، والتوأمان "معتصم وبلال عماد أحمد" ويتراوح أعمارهم بين 17 سنة لـ 3 سنوات، وبإجراء التحريات والفحص توصلت إلى أن الزوج وراء ارتكاب الجريمة، وقام بعدها بتسليم نفسة لقسم الشرطة. 

 

وبسؤال الشهود أفادوا بأن المتهم "عماد . م" 40 سنة من قرية معجونة ومقيم في منزل بالإيجار بقرية الفرق؛ وهو صاحب مخبز لبيع الخبز "الفينو"، حيث أقدم على ذبح أسرته وإشعال النيران في المخبز الخاص به.

وأكدو أن حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه الـ6، بينهم ولدان من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه.

وفي فجر اليوم ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز لشنق نفسه، وبعدما عقد العزم على ذلك وجهز حبلا من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة. 

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وإجراء معاينة تصويرية لمكان الحادث، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال الشهود، وإجراء تحليل له فى مدى تعاطية للمخدرات من عدمه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز