عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أرسلتها معلمات بريطانيا إلى جونسون

عاجل| تفاصيل الرسالة الخطيرة إلى رئيس الوزراء

ضحيتا العنف الجنسي
ضحيتا العنف الجنسي

حذر المعلمون في بريطانيا رئيس الوزراء بوريس جونسون، من عدم اتخاذ إجراءات منع الأطفال من مشاهدة المواد الإباحية على الإنترنت للمساعدة في منع الهجمات على النساء مثل سارة إيفيرارد.



العنفضدالنساء 

وقال المعملون: يجب على بوريس جونسون اتخاذ إجراءات لمنع الأطفال من مشاهدة المواد الإباحية على الإنترنت للمساعدة في منع الهجمات على النساء ، مثل سارة إيفيرارد ، وكبار المعلمين ومجموعات الأطفال التي حذروا الليلة الماضية.

وفي رسالة إلى رئيس الوزراء البريطاني، طالبوه باستخدام خطاب الملكة الأسبوع المقبل للمضي قدمًا في تنفيذ التحقق من العمر للمواقع الإباحية.

ودعوا أيضًا جونسون إلى فرض قيود على الإباحية العنيفة والمتطرفة على وجه السرعة. ويقود الموقعون مقدمة برنامج "Play School" السابق البارونة "فلويلا" بنيامين، والوزيرة الرقمية السابقة مارجوت جيمس، والدكتور جافيد خان، الرئيس التنفيذي لجمعية بارناردو الخيرية للأطفال. 

ووقع الخطاب أيضًا الدكتور جوزيف سبنس، ماجستير في كلية دولويتش في جنوب لندن، والذي اتهم بثقافة الاغتصاب.

ويؤكد الموقعون على الرسالة إلى رئيس الوزراء البريطاني أنه من الواضح أن هناك صلة بين استخدام المواد الإباحية وارتفاع معدل العنف ضد النساء والفتيات.

 وقال الموقعون إنه منذ وفاة الآنسة إيفرارد، أصبح من الواضح أن العديد من الهجمات على النساء لها دوافع جنسية.

 

ويرى الموقعون أنه من الواضح أن هناك صلة بين استخدام المواد الإباحية وارتفاع معدل العنف ضد النساء والفتيات.

كانت مديرة التسويق البالغة من العمر 33 عامًا قد اختفت في كلافام، جنوب لندن، أثناء عودتها إلى منزلها في مارس الماضي.

 وتم العثور على جثتها بعد أسبوع في غابة بالقرب من أشفورد، كينت، ووجهت إلى ضابط شرطة في الخدمة تهمة قتلها.

ودعت حملة "Daily Mail's Block Online Porn" إلى فرض قيود تلقائية على مواد البالغين على الإنترنت لحماية الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن ١٨سنة.

 

وعد الوزراء بتضييق الخناق على المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت كجزء من مشروع قانون الأضرار على الإنترنت للحكومة ، والذي سيتم الإعلان عنه الثلاثاء المقبل.

قال الموقعون: 'الشهرين الماضيين أثارا مخاوف جدية للغاية بشأن سلامة النساء والأطفال فيما يتعلق بالعنف الجنسي. في حين أنه من السابق لأوانه التحدث بعمق حول ما حدث لسارة إيفرارد ، فمن الواضح من تدفق القصص من النساء في جميع أنحاء البلاد بعد وفاتها أن نسبة كبيرة جدًا من الهجمات على النساء بدوافع جنسية.

 

لقد شهدنا أيضًا تأثير موقع "الجميع مدعوون"، مع أكثر من 10000 شهادة عن ثقافة الاغتصاب وكشف عن تأثيره على الأطفال من خلال التقرير الأخير لمركز العدالة الاجتماعية.

وفي هذا السياق، نظرًا للكم المتزايد من الأبحاث "بما في ذلك الأبحاث التي أجرتها الحكومة" والتي توضح ارتباطًا واضحًا بين استهلاك المواد الإباحية وارتفاع معدل العنف ضد النساء والفتيات ، وعدم تنفيذ الجزء 3، في غياب وسائل الحماية البديلة، أصبح غير مستدام. يواجه الوزراء بالفعل مراجعة قضائية لفشلهم في تنفيذ التحقق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز