عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منى زكي تكشف لفاطمة مصطفى على 9090 أسباب نجاح "لعبة نيوتن"

منى زكي
منى زكي

فى العاشرة مساء الجمعة، تحل النجمة منى زكى ضيفة على الإعلامية فاطمة مصطفى على الراديو 9090. 



منى زكى تكشف لفاطمة مصطفى فى برنامج ستديو 9090 أسباب نجاح  مسلسلها فى رمضان هذا العام “لعبة نيوتن”، وتكشف كواليس جديدة عن دورها والتصاعد الدرامى والأسباب التي دفعتها للموافقة على العمل وكيغ استعدت له وسر الأداء المتقن لحالة الأم التي تشعر أنها ستفقد ابنها.  

الفنانة منى زكي تتحدث، أيضا، عن فريق العمل معها وحكايات وطرائف عمليات التدريب على الادوار كل وكيفية  تم حفظ نص السيناريو وحكايات التدريب على الأداء.

منى زكى تكشف اسابا قبولها للدور خاصة وجمهورها يعلم انها لا تقبل بتمثيل أي دور بسهولة، ولا تهتم بالمظهر الخارجي بقدر قواها الحسية خلال التمثيل، كما أنها تحرص دائماً على أن تستحوذ على الكاميرا وتجبر المشاهد دون أن يدرك على أن تتوجه عيناه عليها حتى لو كان هناك عشرة أشخاص يشاركونها المشهد.

ذكاء منى زكي ظهر من جديد في أداء دورها في مسلسل “لعبة نيوتن”، وعودة لطريقة تدرب الفنانين على أدوارهم، ومن المرجح حد اليقين أنها وأثناء تدربها بشكل فردي على دور “هناء”، الذي تجسده في المسلسل، كانت تدرك وهي تؤدي الدور أمام مرآتها أن هناك بعض من مشاهدها سوف تقتحم انتباه المشاهد بها، بطريقة تلمس وجدانه ويتأثر جداً فيها... وهذا  أيضا هو ما سوف تكشفه الفنانة منى زكى فى لقائها مع الراديو 9090.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز