عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شبانة : لا توجد أزمة مالية بنقابة الصحفيين .. وبدل التدريب للصحفيين الجدد سيصل خلال أيام

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أكد محمد شبانة الأمين العام لنقابة الصحفيين انه لا توجد اية أزمات مالية داخل نقابة الصحفيين وأن كل الحديث عن هذا الشأن غير صحيح وان الأمور المالية داخل النقابة مستقرة تماما ولن تتأثر ابدا الخدمات النقابية .



 

وأضاف شبانة، أن خدمات القروض والاعانات وغيرها ستسير بشكلها الطبيعى بداية من الاسبوع المقبل، مشيرا إلى أن صرف المعاشات يتم فى مواعيده وامواله متوفرة لشهرين قادمين بل أن هناك فائض اكثر من مليون جنيه اذا سارت المصروفات بشكلها الطبيعى بالاشهر الثلاثة المقبلة.

وقال شبانة، أنه بالاضافة إلى ذلك ستنتعش خزينة النقابة بمبلغ ١٥ مليون جنيه وفق الدعم المتفق عليه مع وزارة المالية من خلال نقيب الصحفيين ضياء رشوان.

 ووجه شبانة، رسالة اطمئنان لكل الزملاء الصحفيين أن الخدمات النقابية مستمرة والقروض والاعانات مستمرة وكذلك يسير مشروع العلاج على أعلى مستوى وفق الخطة الموضوعة له، وقال أن العمل بالواجهة الرئيسية لمبنى النقابة يسير على قدم وساق بعد اجتماعه مع المسؤولين بوزارة الأوقاف المكلفين بمشروع تطوير واجهات المبنى الأربع مؤكدا انه سيعرض على المجلس كل شىء بالجلسة المقبلة وذلك بالتنسيق مع حسين الزناتى أمين الصندوق.

وأكد محمد شبانة، أن أزمة بدل التدريب والتكنولوجيا الخاصة بالزملاء الصحفيين بمجلة الاذاعة والتليفزيون تقترب من الحل النهائى بعد التواصل الإيجابى الذي تم بين نقيب الصحفيين ضياء رشوان وبين الدكتور محمد معيط وزير المالية ومع كل من كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام .

وأنهى الأمين العام لنقابة الصحفيين حديثه مشيرا إلى أنه خلال أيام سيصل بدل التدريب والتكنولوجيا لجميع الزملاء الصحفيين الجدد الذين اكتسبوا عضوية النقابة بلجنة القيد الأخيرة فى ديسمبر الماضي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز