عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد توليه القيادة الفنية.. طارق السيد يوجه رسائل للاعبي النصر

طارق السيد
طارق السيد

عقد طارق السيد المدير الفني الجديد لفريق النصر القاهري، جلسة مع اللاعبين وطالبهم بأهمية التركيز في الفترة المقبلة،  خاصة وأن الوضع الحالي للفريق في جدول الدوري لا يليق بإسم  نادي النصر.



كما وجه السيد الشكر لسيد عيد المدير الفني السابق للنصر علي مجهوداته خلال السنوات الماضية.

وأكد طارق السيد أنه سعيد بالتواجد علي رأس الجهاز الفني للفريق وأنه يكن كل الاحترام لهذا الكيان ولمنظومة كرة القدم.

وقال، "النصر نادي كبير وله اسمه وتاريخه الكبير وسبق له اللعب في الدوري الممتاز وله مكانه كبيرة بدوري القسم الثاني".

مشيرا إلي أنه لم يأخذ وقت طويل في التفكير في التعاقد مع نادي النصر وان  المفاوضات التي جرت مع الدكتور عمرو عبد الحق تم خلالها الاتفاق على كافة الأمور بشكل جيد وأن أي مدرب يتمني أن يقود فريق بحجم النصر حيث تمتلك الإدارة آليات النجاح.

واضاف المدير الفني، "أن النصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وانه سيبذل أقصى ما لدية من جهد خلال الفترة الحالية لتجهيز الفريق وان الفترة الحالية يسعى للتعرف على بعض اللاعبين عن قرب وسيتم تجهيز جميع اللاعبين فنيا وبدنيا وأن الفريق سيخوض مباراتان وديتان أمام بهتيم اليوم الخميس ثم فاركو الاحد المقبل وتعتبر فرصة جيدة للوقوف على مستوى اللاعبين بشكل سريع.

 خاصة بعدما أعلن اتحاد الكرة جدول المباريات المقبلة حيث تم ضغط المباريات بشكل يتطلب مجهود كبير من اللاعبين والجهاز الفني للاستعداد لمواجهة بورتو السويس في الجولة المقبلة في مباراة صعبة أمام خصم قوي متصدر جدول الدوري.

 ويسعى مع الجهاز الفني للخروج من الموقف الصعب  في جدول الدوري هذا الموسم والعمل على بناء فريق جديد للموسم القادم للمنافسة على العودة للممتاز من بداية الموسم مؤكدا على طموحاته  التي يسعي لتحقيقها مع النصر. ويستعد النصر لمواجهة فريق  بورتو ضمن الجولة 22 من دوري القسم الثاني يوم الاثنين الموافق 17 مايو الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز