عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| تفاصيل حادث فوق الكوبري.. والمنزل يحترق

المتهمة
المتهمة

قامت عجوز أمريكية بسرقة سيارة شرطة وقيادتها من كوبري طريق سريع خارج المستشفى والسجن، في الوقت الحالي.



 

تفاصيل الحادث

كانت جانيت جيفنز في قاعة محكمة مقاطعة تشيثام أمس الأربعاء، بعد أربعة أشهر تقريبًا من سلسلة الأحداث الدرامية في منزله بكينجستون سبرينجز.

كان رجال الشرطة بمقاطعة تشيثام ومكتب التحقيقات بولاية تينيسي قد فتحوا تحقيقًا يوم 12 يناير 2021 ، بعد أن اشتعلت النيران في منزل جانيت جيفنز. وكان ضباط كينجستون سبرينجز أول من وصلوا ووجدوا جيفنز تبكي وترتجف من البارد في الليل.

    ووضعها الضباط في مؤخرة سيارة شرطة دافئة بينما كانوا يركضون للبحث في المنزل المحترق عن ضحايا محتملين آخرين.  وفجأة صرخ ضباط الشرطة سيارة كينجستون سبرينجز بوليس الرياضية متعددة الاستخدامات قد انطلقت.

يصف الضابط لحظات سريالية أثناء إطلاق نار مشبوه وسرقة سيارة الشرطة 

تظهر Dashcam أن جيفنز، البالغة من العمر الآن 65 عامًا ، فقدت السيطرة على عجلة القيادة فوق كوبري طريق سريع جليدي.  وانحرفت السيارة، ثم حطمت سكة حراسة وسقطت من الكوبري البالغ ارتفاعه 30 قدمًا. هبطت السيارة بالمحرك أولاً في الممرات المتجهة شرقاً للطريق السريع 40، ونجت جيفنز بأعجوبة. أمضت جيفنز الأيام السبعة عشر التالية في التعافي في المركز الطبي بجامعة فاندربيلت وتم حجزها رسميًا في سجن مقاطعة تشيثام في 26 فبراير. ووجهت لها تهمة سرقة سيارة شرطة والهرب.

وبسبب الظروف المخففة، أفرجت المحكمة عن جانيت بناء على تعهدها الخاص.

ويقول الملازم كين ميلر، "كانت تتعافى من الإصابة، وما زلنا تحت تفويض :COVID" لم نحتفظ عليها في السجن لفترة طويلة، لكن تم اطلاق سراحها للعودة لأهلها في المنطقة وربما لن تذهب إلى أي مكان.  هذا أحد شروط الأفراج عنها، أن تحضر للمثول أمام المحكمة ".

 

قبل سرقة سيارة الشرطة، تقول الشرطة إن جيفنز شوهدت وهي تىكض من  المنزل المحترق. وبحسب ما ورد صرخت إلى الضباط القادمين قائلة إن أطفالها ما زالوا بالداخل.  وأظهر تحقيق شامل في البقايا المتفحمة أنه لم يكن هناك أي شخص آخر داخل الجحيم.

كيف بدأ الحريق لا يزال قيد التحقيق، وينتظرون المحققون نتائج من مختبر جرائم TBI.

قال الملازم ميلر: "يعتبر هذا أمرًا مشبوهًا على الإطلاق". يقول ميلر إن جيفنز قد تواجه أيضًا تهمًا بإشعال الحرائق في انتظار نتائج مختبر TBI Crime Lab. 

ويقول مسؤولو السجن أن Givens ستواجه المحاكمة في 4 أغسطس 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز