عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب جامعة حلوان يقودون حملة لتنظيف النيل

في إطار التعاون المشترك بين جواله جامعه حلوان ومؤسسة clean Shores  لعمل مشروع للخدمه العامه وتنمية المجتمع، وفي خلال فعاليات اليوم البحري تحت إشراف جمعية الكشافة البحريه بالجيزه، قام طلاب الجامعة بالمشاركة في فاعليات المهرجان الكشفي الواحد والأربعون والإرشادي الثامن والعشرون، عقدت الفعاليات تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، تحت ريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب.



وأوضح الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، أن الأنشطة الطلابية بجامعة حلوان تستهدف دعم الطلاب وتوعيتهم بقضايا مجتمعهم، تشجيعاً لمشاركين بفعالية في إيجاد حلول علمية لها، وكذا تطوير قدرات وإبداعات الطلاب وتنمية مهاراتهم.

قام طلاب جوالة جامعة حلوان بأعمال لتنظيف نهر النيل باستخلاص البلاستيك والمخلفات من النهر لأعاده تدويرها واستخدامها في عدة صور مفيدة تصلح للاستخدام مرة أخرى بما ينفع المجتمع، وكذا لنشر ثقافة الحفاظ على نقطه الماء والحفاظ على البيئة والتي تعد من ضمن أهداف التنمية المستدامة. 

تمت أعمال التنظيف بمشاركة من طلاب وطالبات الجوالة فى ١٣ كلية من كليات جامعة حلوان، وتم استكمال النشاط بحملة توعية ومسابقة بوستر بين الكليات، ضمن فاعليات المهرجان الكشفي الواحد والأربعون والارشادي الثامن والعشرون وذلك بجمعية الكشافة البحرية بالجيزة مع مراعاة  اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز