الجمعة 14 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محرز:أمامنا مباراة صعبة للتتويج بالبريميرليج..ومن ثم سنركز على دوري الأبطال

رياض محرز
رياض محرز

كشف الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مباراة الأمس أمام باريس سان جيرمان أنتهت بتحقيق هدفهم بالتأهل لنهائي دوري الأبطال، مشيرًا إلى أنه أمامهم مباراة صعبة في الدوري الإنجليزي.



 

وتحدث محرز في تصريحات عقب المباراة قائلًا: "كانت مباراة رائعة، صحيح أننا لم نبدأ بشكل جيد ولكن اكتسبنا ثقة كبيرة بعد تسجيل أول هدف".

 

وأكمل الجزائري: "بالتاكيد نحن خططنا لتمريرة إيدرسون الطويلة، نحن نعرف أن بإمكانه إيصال الكرة للمرمى الأخر، تدربنا عليها كثيراً واليوم نجحت".

 

واختتم محرز تصريحاته قائلًا: "لدينا مباراة أخرى يوم السبت يجب أن نفوز بها لنصبح أبطالاً للبريمرليج، وبعدها سوف نركز على دوري الابطال".

 

مانشستر سيتي يفوز على باريس سان جيرمان ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا

 

 

حققت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنجازًا تاريخيًا بوصولهم لنهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020 لأول مرة في تاريخ النادي، وذلك بعد الفوز على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي البطولة.

 

نجح مانشستر سيتي في الفوز بمباراة الإياب التي أقيمت على ملعب استاد "الاتحاد"، بنتيجة 0/2 سجلهما الدولي الجزائري رياض محرز عند الدقائق 11 و63 من عمر اللقاء.