عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سامي يضع الرتوش النهائية على خطة عبور الزمالك في الدوري

أحمد سامي
أحمد سامي

يواصل فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء فريق سموحة تدريباته على ملعبه بالأسكندرية استعداداً لمواجهة الزمالك المقبلة فى الدوري العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة الزمالك المقرر لها التاسعة والنصف مساء بعد غد الخميس فى الجولة الـ20 من بطولة الدوري العام.



 

وطلب سامي من لاعبيه التركيز فى الفترة الحالية وعدم الإنشغال بأى مؤثرات خارجية قبل مواجهة الزمالك، والذي هدفه حصد نقاطها الثلاثة لإقتحام المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبى في ترتيب جدول المسابقة.

 

كما وجه المدير الفنى انذارا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم المشاركة فى الدورات الرمضانية حفاظاً عليهم من الإصابات وهدد بتوقيع عقوبات مالية على المخالفين لهذا القرار.

 

وسيعقد المدير الفنى جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية التدريب للحديث عن الفترة  الماضية وطريقة الإستعداد للمباريات القادمة فى الدوري خاصة وأن الفريق يمتلك فى رصيده 28 نقطة، كما سيضع المدير الفنى استراتيجيه جديدة سيتم العمل بها خلال المرحلة القادمة فى ظل رحيل ثنائى الفريق حسام حسن ومحمد الترهونى لصفوف الأهلى الليبى بالإضافة إلى علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الاتحاد السكندرى الماضية فى الدوري العام.

 

ويعكف المدير الفنى لفريق سموحة، على دراسة، فريق الزمالك فنيا ومشاهدة المباريات الأخيرة فى الدوري أمام بيراميدز والمقاولون العرب استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين، فى بطولة الدوري.

ويرغب سامي في معرفة كل نقاط القوة والضعف لدى الزمالك،و طلب من جهازه المعاون تقديم تقرير شامل عن المنافس يتضمن أبرز الغيابات المنتظرة فى المباراة القادمة، وذلك لوضع يده على التفاصيل الخاصة بالمنافس قبل وضع خطة عبورالمباراة وتحقيق نتيجة ايجابية ترفع الفريق إلى المربع الذهبي.

 

ويجهز حاليا مدرب سموحة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق العائد من الإصابة ليكون ضمن العناصر التي سيعتمد عليها فى مواجهة الزمالك فى ظل قوة الخط الأمامى لمنافسه، وحتى الآن لم يستقر أحمد سامى على اللاعب الذي سيشغل مركز الظهير الأيسر خلال المباراة القادمة.

 

وقرر المدير الفنى للموج الأزرق الدخول فى معسكر مغلق غداً بقائمة تضم 20 لاعباً عقب انتهاء تدريب الغد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز