عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بطولة نيللي كريم.. مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 21

ينتظر الجمهور عرض مسلسل ضد الكسر في حلقته الـ 21، بطولة نيللي كريم ومحمد فراج، ضمن السباق الرمضاني 2021، خاصة بعدما احتدمت الأحداث عقب انتهاء الحلقة الماضية بإتمام الطلاق بين "سلمى"  نيللى كريم، و"كريم" محمد فراج.



 

مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 21 

 

هذا، ويُعرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 21، في الساعة 10:15 مساءً، على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى في الخامسة صباحًا، ثم 10:30 صباحًا، وبعد ذلك في الرابعة عصرًا.

ولا يقتصر عرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 20، على قناة واحدة، حيث تعرضها قنوات أخرى بينها قناة دبي الفضائية، الساعة السادسة مساء.

 

تفاصيل احداث مسلسل ضد الكسر

 

وكانت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل ضد الكسر، قد شهدت تطورات جديدة حيث طلبت لقاء الخميسي "نادين" الطلاق من إياد زوجها وحينما اتهمها بالخيانة مع "كريم" محمد فراج صفعته بالقلم على وجهه، وهددها أنه لن يطلقها إلا بمزاجه وليس وقت ما هى تحب، كما حاولت ليلى- شقيقة "سلمى" نيللى كريم- الهروب.

 

واتجهت ليلى شقيقة سلمى إلى حبيبها مالك بعد ما تركت منزل سلمى، فى المنطقة الشعبية التي يعيش فيها وطلبت منه الهروب ليتزوجا ويعيشوا بعيداً عن أهلهم، ورفض مالك ما طلبته ليلى وطلب منها أن تعود إلى منزلها واقتنعت بذلك وعادت إلى بيت والدتها، بينما أقام كريم عزاء والده محمد العدل، وكانت بجانبه سلمى طليقته، وأسرتها وصديقه إياد وزوجته نادين ودخل كريم فى نوبة بكاء أمام مقبرة والده، في حين طلبت سلمى من حمزة العيلى "مصطفى" أن يتنازل عن قضية النسب الذي يرفعها ضد شقيقتها وزوجته "ملك" تارا عماد وهددته.

 

أما "ملك" تارا عماد فلجأت إلى حبيبها القديم ووالد طفلها الحقيقى لكى يقف بجانبها ويساعدها لتجنب الفضيحة لها ولابنه ووعدها أن يساندها وطلب منها أن تجلب سلمى إلى مكتبه لكى يبتزها ليأخذ منها أموال.

مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز