الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موقع إسباني: "باريس سان جيرمان" البديل الأوروبي الوحيد لميسي

ذكر موقع (بارسا يونيفرسال) الإسباني أن نادي (باريس سان جيرمان) الفرنسي أصبح البديل الأوروبي الوحيد للأرجنتيني ليونيل ميسي، حال مغادرته برشلونة، وذلك نتيجة لتجاهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي للاعب. وأوضح الموقع الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أن اهتمام باريس سان جيرمان بميسي لم يعد سراً، حيث استمروا في الضغط بقوة لإقناع الأرجنتيني بتبديل (كامب نو) وعرضوا عليه بالفعل عقدًا، وفقا لما ذكرته بعض التقارير.



 

وأضاف أن (مانشستر سيتي)، قد حول انتباهه الآن إلى مكان آخر على الرغم من كونه الأوفر حظًا لتوقيع ميسي في نهاية الموسم الماضي بعد ملحمة بوروفاكس مع برشلونة، ويقال الآن إنهم يتطلعون للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

 

وأشار الموقع إلى أن الأخبار لم تكن صادمة بقدر ما كانت واضحة، على الرغم من جهود باريس سان جيرمان القوية للتعاقد مع ميسي علنًا وخلف الكواليس، في حين يبدو أن الزخم من مانشستر سيتي قد تلاشى خلال الأشهر الماضية، بسبب الاعتقاد بأن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لن يغادر برشلونة.

 

يشار إلى أنه يوجد الكثير من التكهنات لتأكيد شكوك السيتي، مع انتشار شائعات حول تمديد عقد ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني باستمرار كما صرح الأرجنتيني نفسه صراحة أنه يريد التركيز على الموسم الحالي قبل التفكير في أي من هذه الأمور.