الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصادرة 65 شيشة فى حملة على المقاهي بسوهاج

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج برئاسة المهندس عبدالمنعم على عبدالقوي حملة على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.



وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أنه تم تنفيذ حملة على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش وتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، استهدفت عدداً من قرى مدينة دار السلام.

وأكد “عبدالمنعم” أن الحملة أسفرت عن مصادرة 65 شيشة ضمن الإجراءات الاحترازية،و تحرير 7 محاضر عدم إرتداء كمامة وتحصيل الغرامات الفورية منهم، مشدداً على استمرارية الحملات فى كافة أنحاء المركز والقرى وبصورة مكثفة.

يأتى ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بتكثيف الحملات والرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومواقف السيارات للتأكد من مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة، ومنع تداول الشيش ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

يذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج برئاسة المهندس عبدالمنعم على عبدالقوي أعدمت عدد 700 شيشة تم مصادرتها الايام الماضية خلال حملات مختلفة على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام، أنه تم إعدام 700 شيشة تم مصادرتها خلال الأيام الماضية في حملات مختلفة على المقاهي والكافيهات تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بمنع تداول الشيش وضمن الاجراءت الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وأكد “عبدالقوي” على استمرارية الحملات والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمصالح الحكومية والشوارع ومواقف السيارات للتأكد من مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية وكذلك المرور على المقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش ضمن الإجراءات الاحترازية.

يأتي ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بتكثيف الحملات والرقابة على الأسواق والمقاهي والكافيهات والنوادي لمنع تداول الشيش ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.