الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ديمبيلي يشيد بمحرز وجمهور مانشستر يطالبون بضمه

حصل جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، رياض محرز على إشادة كبيرة من نجم برشلونة عثمان ديمبيلي قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة مساء اليوم /الثلاثاء/ بينما رد مشجعو السيتي، برغبتهم في التوقيع مع ديمبيلي.



 

وذكر موقع "ذا فوتبول " البريطاني أن ديمبيلي تحدث عن محرز وأبدى إعجابه بأداء مانشستر سيتي، قائلا :" أحب مشاهدة مباريات محرز، وفي كل مرة أشاهد فيها مباريات السيتي يكون الأمر مذهلاً، حتى مع الجزائر، إنه أمر لا يصدق."

 

ورد مشجعو السيتي على تعليقاته بشأن محرز قبل مباراة مساء اليوم، وحث الكثيرون السيتي على إلقاء نظرة على نجم دورتموند السابق. 

 

ويستعد محرز، إلى جانب باقي أعضاء فريق مانشستر سيتي، لما تعتبر أهم مباراة في الموسم مساء اليوم /الثلاثاء/ عندما يواجه سيتي نظيره باريس سان جيرمان في إياب نصف النهائي، وكان الجزائري محرز، مثيرًا لسيتي هذا الموسم حيث سجل 19 هدفًا في 44 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات.

 

وتابع الموقع البريطاني أنه إنتاج مثير للإعجاب من محرز، الذي لديه أيضًا منافسة من أمثال اللاعبين فيران توريس ورحيم ستيرلنج وفيل فودين وبرناردو سيلفا، لكن مستقبله على المدى الطويل في مانشستر سيتي قد يكون موضع شك نظرًا لأنه يبلغ الآن 30 عامًا، لذلك قد يحتاج سيتي إلى رجل جديد في نافذتي النقل القادمتين وقد يكون ديمبيلي البالغ من العمر 23 عامًا مثاليًا.