الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على حقيقة اعتزال حوریة فرغلي

نفت النجمة حوریة فرغلي، كل ما تردد بأنھا اعتزلت التمثیل بعد عودتھا إلى مصر، قادمة من الولایات المتحدة، عقب إجراء 4 عملیات جراحیة لترمیم أنفھا.



 

وأكدت حورية في تصریحات لبرنامج "إي تي بالعربي": "في واحد عامل برنامج على یوتیوب بیقول إني اعتزلت الفن وبستغفر ربنا.. لیه یا جماعة ھو أنا بعمل إیه وحش.. وجبت الكلام ده منین؟ بتوقف حالي یعني".

 

وأضافت حورية فرغلي: "یعني أنا لسه طالعة من 4 شھور عملیات.. طب فرحني مش تقول علیا اعتزلت.. أنا نازلة على مصر ونفسي مفتوحة على الشغل وعلى الحیاة.. لیه تقول كده؟”.

 

وكشف طبيعة العملیات التي أجرتھا في أمريكا، موضحة أنھا سافرت لإجراء عملیة واحدة، ولكن الطبیب المعالج قرر إخضاعھا إلى 4 عملیات، وھو ما أصابھا بالصدمة، موضحة أن بین كل عملیة والأخرى 3 أسابیع، مشیرة إلى أن العملیة الأولى كانت أصعب واحدة، كونھا استغرقت 11 ساعة متواصلة، وشعرت بعدھا بآلام شدیدة.

 

وتوجت حوریة فرغلي بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، وكان آخر ظھور فني لھا فى موسم رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل "مملكة الغجر"، وفیلمھا السینمائي الأخیر "طلق صناعي".

 

ووصلت حوریة فرغلي، مساء الأحد إلى مطار القاھرة، قادمة من أمریكا، ومن المنتظر أن تعود مرة أخرى في شھر أغسطس، لإجراء عملیة أخیرة.