عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تدريب طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية على الجدارات.. إليك التفاصيل

يتساءل طلاب وطالبات المدارس الفنية، التي تطبق المناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية، عن استمرار تدريب طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية على الجدارات، التي لم يتم الانتهاء منها حتى بدء إجازة عيد الفطر المبارك.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، استمرار تدريب طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية على الجدارات.. إليك التفاصيل.

 

استمرار تدريب طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية على الجدارات

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استمرار تدريب الطلاب في المدارس الفنية التي تطبق المناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية، ومدارس التعليم والتدريب المزدوج، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، على الجدارات التي لم يتم الانتهاء منها حتى بدء إجازة عيد الفطر.

 

 

 

اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مراعاة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك حفاظًا على الطلاب والعاملين بمدارس التعليم الفني.

 

 ترحيل أي وحدات لم يتم البدء في دراستها

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه سوف يتم ترحيل أي وحدات لم يتم البدء في دراستها إلى ما قبل بداية العام الدراسي المقبل.

 

 

 

الإجازة الصيفية لطلاب النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي

 

جدير بالذكر، أن الإجازة الصيفية لطلاب النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي، قد بدأت يوم الخميس الماضي 29 إبريل، عدا طلاب الشهادتين الإعدادية، والثانوية، بعد أداء طلاب سنوات النقل امتحانات شهر إبريل الماضي، التي انتهت يوم الأربعاء 28 إبريل، حيث أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي الامتحانات المجمعة على مدار ثلاثة أيام، بدأت يوم الاثنين الموافق 26 إبريل، وانتهت يوم الأربعاء الموافق 28 إبريل، إضافة إلى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، ومن المقرر أن يستكمل طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة، الدراسة حتى موعد الامتحانات، وانتهاء العام الدراسي.

 

 

 

ضوابط التقييم لطلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني للفصل الدراسي الثاني

 

لسنوات النقل بمدارس التعليم الفني، ينتهي العام الدراسي بنهاية امتحانات شهر إبريل 2021.  لسنوات النقل بالمدارس الفنية، التي تطبق المناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية، ومدارس التعليم والتدريب المزدوج، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، يتم استكمال تدريب الطلاب على الجدارات، التي لم يتم الانتهاء منها حتى بدء إجازة عيد الفطر المبارك، مع مراعاة اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

 بالنسبة للطلاب الذين لهم امتحانات تكميلية، والطلاب المتقدمين على نظام العمال في سنوات النقل، تقوم المديريات التعليمية بتحديد مواعيد الامتحانات الخاصة بهم، على أن تكون خلال شهر مايو 2021، مع مراعاة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

دعاء اليوم الحادي والعشرين من شهر رمضان المعظم 2021

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز